Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 انشطة سياحية في منطقة الديرة في دبي

سفاري نت – متابعات

منطقة الديرة في دبي في المنطقة القديمة للمدينة، وإحدى أكثر المناطق ازدحامًا حيث تذخر بالأسواق التقليدية، منها سوق السمك، التوابل، والمحلات التي تبيع للسائح جميع ما يتخيله، وتعتبر الديرة من افضل المناطق السياحية في دبي .

كما تضم مرسي السفن الذي يوفر العديد من الفعاليات لزوّار المنطقة، كما تطل على شواطئ دبي المميزة مما يتيح أجمل الإطلالات وأمتع الأوقات.

 

أفضل أنشطة في منطقة الديرة في دبي

• استمتع بوقتك أثناء التجول في منطقة الديرة ، تلك المنطقة الغنيّة المزدحمة دائمًا، لما تحتويه من أسواق حيوية ومتعددة، التي توفر احتياجات العديد من المحليين وأيضًا الزائرين.

• متاحف منطقة الديرة في دبي من بينها متحف مدرسة الأحمدية، لابد من زيارة هذا المتحف المميز الذي كان قديمًا أول مدرسة تعليمية ويرجع تاريخ أنشائه لعام 1912، وتم ترميم المكان وافتتاحه مرة أخرى للزوّار كمتحف يوضح أمثلة من حياة المدرسة.

كما يوجد عدد من المتاحف مثل متحف بيت التراث، متحف الشاعر العقيلي، ومتحف نايف.

• استمتع بركوب السفن الخليجية التقليدية التي يتيحها لك مرسى سفن منطقة الديرة في دبي ، كما يعكس المرسى ماضي المدينة مع وجود السفن التي ترسو على الرصيف بعد إحضارها البهارات، الأقمشة، والعديد من البضائع الأخرى من الدول المجاورة.

• أسواق الديرة دبي ومن أهمها سوق الذهب ويعد الملاذ المتلألأ للباحثبن عن الرقي، حيث يضم مختلف أنواع الذهب منها الهندي، الخليجي، بالإضافة إلى اللؤلؤ والألماس، وكل معروضات السوق يتوفر فيها الذوق العالي والأناقة، كما تضم هذه المنطقة سوق البهارات، السمك وغيرها العديد من الأسواق الحيوية.

• ولا يفوتك زيارة سيتي سنتر الديرة الذي يوفر جميع الاحتياجات لكل روّاده في منطقة الديرة في دبي ، كما يضم منطقة المطاعم والمقاهي المميزة، ومنطقة ألعاب أطفال، والعديد من المتاجر المتنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …