تدشين المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في مطار الرياض

سفاري نت  متابعات

كشفت شركة مطارات الرياض عن تدشين المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي، والتي تأتي استكمالاً للتوجه الاستراتيجي للشركة نحو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، والسعي المستمر للتطوير والتحسين بهدف تعزيز تجربة المسافرين وتقديم أفضل مستوى من الخدمات.

وقد أفادت مطارات الرياض أنه تم افتتاح مكتب خدمات الأمتعة الجديد جاء لدعم الجهات المعنية بالأمتعة في مطار الملك خالد بعد إكمال كافة التجهيزات المطلوبة، مشيرةً إلى أنها ستضاعف من القدرة الاستيعابية عبر توفير مساحة أكبر لتخزين للأمتعة وإضافة عدد أكبر من الكاونترات لضمان أدائها بفعالية وكفاءة عالية لخدمة المسافرين.

ولفتت مطارات الرياض إلى أن مكاتب الأمتعة معنية باستقبال كافة طلبات المسافرين الذين لم تصل أمتعتهم عبر خطوط الطيران التي أتوا من خلالها، ومتابعتها والتنسيق مع الجهات المعنية بالأمتعة لتسهيل استلامها.

الجدير بالذكر أن مطارات الرياض التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قد شرعت منذ مطلع العام الحالي 2018 في إطلاق حزمة من الخدمات والمشاريع التطويرية بهدف تعزيز تجربة المسافرين، واستجابةً للنمو المتزايد على مستوى الحركة الجوية والشحن وأعداد المسافرين والرحلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إلغاء رحلات طيران الإمارات و الاتحاد للطيران إلى مطار كوشين الهندي حتى 18 أغسطس

سفاري نت – متابعات ألغت «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران» رحلاتهما من وإلى مطار «كوتشي» الدولي، …