Millennium Hotels - Offer

تعرف على أجمل عروض صيف 2018 من فندق روزوود أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق روزوود أبوظبي، عن إطلاقباقة من العروض الخاصة بفضل الصيف 2018 ، والتي تتضمن عرض المزيد من روزوود وفقا لموقع عين دبي.

أطلق فندق روزوود أبوظبي ، مجموعة من الباقات الصيفية المناسبة للعائلات، والتي تشمل عرض المزيد من روزوود، حيث يتمكن الضيف من حجز ثلاث ليالٍ بتكلفة ليلتين، وهو متوفر عبر زيارة موقع الفندق الالكتروني أو بالاتصال بقسم حجوزات الفندق، بالإضافة إلى عروض الصيف في المنتجع الصحي سينس، وفي مطاعم الفندق المتنوعة ومن بينها عروض مطعم سمبوسك اللبناني

هذا وتضم عروض مطعم سمبوسك اللبناني، عرض قائمة غداء الأعمال الذي يقدم يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 3.30 مساءً بتكلفة 85 درهم إماراتي، إلى جانب عرض سموكن مازه الذي يقدم من الساعة الثالثة مساءً وحتى السابعة مساءً بتكلفة 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل المازه الباردة والساخنة مع الوجبة الرئيسية والحلويات، وتحضّر جميعها تحت إشراف الشيف التنفيذي اللبناني عماد زلوم رئيس الطهاة في مطعم سمبوسك والمشرف العام على المطابخ العربية في فندق روزوود أبوظبي.

كما يقدم مطعم أكوا، خلال أيام الأسبوع مائدة غداء البوفيه المفتوح بتكلفة 59 درهماً إماراتياً، إلى جانب عرض برنش نهاية الأسبوع مع إمكانية استخدام بركة السباحة بتكلفة 300 درهم إماراتي.
هذا ويستقبل المطعم الصيني داي باي دونغ، الضيوف لتناول كل ما يمكنهم من وجبة الديم سوم على مائدة الغداء خلال أيام الأسبوع بتكلفة 88 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق روزوود أبوظبي، يقع على جزيرة الماريه في قلب المركز المالي الدولي الجديد في أبوظبي ويتصل مباشرة بعيادة كليفلاند أبوظبي ووجهة التسوق غاليريا، كما يضم الفندق 154 غرفة ضيوف و35 جناح مع إطلالات على الخليج العربي وأفق أبوظبي.
مطعم سمبوسك – فندق روزوود أبوظبي
وقت العم : من الساعة 12 ظهراً ولغاية 12,30 صباحاً
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97128135550+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …