Millennium Hotels - Offer

دناتا للسفريات تطلق عروضاً خاصة بعطلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

طرحت “دناتا للسفريات” عروضاً جذابة على برامجها تتيح فرصاً أمام عملائها لاستكشاف عدد من أروع الوجهات السياحية، والاستفادة من عطلة عيد الأضحى المبارك التي تليها عطلة نهاية الأسبوع.

وتتنوع البرامج المتاحة من حيث المناطق والوجهات، وكذلك من حيث الأسعار، وتغطي تذاكر السفر والإقامة الفندقية ثلاث ليال ووجبات الإفطار.

وتبدأ العروض من 2115 درهماً للشخص الواحد إلى تبليسي عاصمة جورجيا، والإقامة في فندق أمباسادوري تبليسي (5 نجوم)، الذي يوفر شرفات مميزة ومشاهد رائعة مع إمكانية الوصول السهل إلى المواقع التاريخية، والسفر مع فلاي دبي.

ويمكن السفر مع العربية للطيران إلى بودروم في تركيا، والإقامة في فندق لوكس بودروم (5 نجوم) المطل على التلال والشاطئ بسعر 2599 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين.

ويتوفر عرض السفر إلى سريلانكا، والإقامة في منتجع أنانتارا كالوتارا (5 نجوم) بسعر 2810 دراهم للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، والسفر مع الخطوط الجوية السريلانكية.

يمكن الاطلاع على مزيد من عروض “دناتا للسفريات” إما عبر الموقع الشبكي dnatatravel.com أو بالاتصال على الرقم المجاني 800 DNATA (36282)  أو بزيارة أحد مكاتب دناتا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …