طيران الإمارات بالتعاون مع سكك حديد “ترينيتاليا” توسع شبكتها في إيطاليا

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات بالتعاون مع شركة السكة الحديد الوطنية الإيطالية “ترينيتاليا Trenitalia،0″، عن إبرام اتفاقية مشاركة في الرموز تتيح لركاب الناقلة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم، اكتشاف مزيد من الوجهات في إيطاليا بسهولة ويسر.

وقد أشارت الشركة إلى انه يمكن للعملاء الآن السفر بتذكرة واحدة مع طيران الإمارات ومتابعة رحلاتهم إلى العديد من المدن والبلدات الإيطالية باستخدام قطارات حديثة وسريعة ومريحة تنطلق من محطات الناقلة الأربع في إيطاليا، وهي العاصمة روما، فينيسيا، بولونيا وميلانو.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم الكاملة بموجب اتفاقية الرمز المشترك لكامل مسار الرحلات إلى الوجهات الإيطالية الـ27 من خلال الموقع الشبكي لطيران الإمارات، والاستفادة من سهولة حمل تذكرة واحدة، ومواصلة سفرهم من المطارات في المدن الإيطالية الأربع إلى العديد من محطات القطار داخل المدن وخارجها، مثل بريسكيا، برينديزي، كاسيرتا، فوغيا، ساليرنو وغيرها، وسيتم الحجز لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تلقائياً في الدرجة الأولى على قطارات ترينيتاليا السريعة.

وتعقيباً على هذا، قال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ: “تفتح اتفاقية المشاركة في الرمز مع ‘ترينيتاليا’ آفاقاً جديدة أمام عملائنا، فقد أصبح السفر عبر دبي من سيدني في أستراليا إلى مدينة بودوفا في إيطاليا، أو من الشرق الأقصى إلى بلدة فوغيا الإيطالية، أسهل وأسرع من أي وقت مضى”.

وأضاف: “تنقل طيران الإمارات سنوياً 1.6 مليون راكب من وإلى إيطاليا، وسنربط من خلال اتفاقيتنا الجديدة مختلف مناطق إيطاليا مع شبكة محطاتنا العالمية، ونسهل حركة السفر في الاتجاهين، كما نساهم في تعزيز حركة السياحة إلى إيطاليا”.

وبدوره، أكد المدير في ترينيتاليا، جيانبيرو ستريسيليو، على أهمية اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، قائلاً: “اعتباراً من اليوم، سيكون في مقدور عملائنا شراء تذكرة واحدة لرحلتهم على متن القطار والطائرة، والمغادرة أو الوصول إلى 27 محطة قطار بسهولة ويسر، والاستمتاع بأفضل الخدمات والتسهيلات المقدمة من ترينيتاليا وطيران الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إلغاء رحلات طيران الإمارات و الاتحاد للطيران إلى مطار كوشين الهندي حتى 18 أغسطس

سفاري نت – متابعات ألغت «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران» رحلاتهما من وإلى مطار «كوتشي» الدولي، …