Millennium Hotels - Offer

أجمل المدن و الوجهات السياحية الباردة ننصح بزيارتها في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يبحث الكثيرون عن الوجهات الباردة للهروب من حرارة فصل الصيف القارسة والتمتع بالجو بدلاً من الهروب منه، فالصيف هو فصل الخروج للطبيعة والإستمتاع بالرياضات المائية دون التخفي من حرارة الشمس، وهذه هى افضل الوجهات السياحية الباردة التي يمكن زيارتها في فصل الصيف والإستمتاع بها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أجمل المناطق الباردة في فصل الصيف

1-نوفا سكوتيا، كندا

إن أعلى درجة حرارة تصل إليها مقاطعة نوفا سكوتيا في كندا هى 70 فهرنهايت وهى درجة منخفضة جدًا وخاصة في فصل الصيف، ويمكن الاستمتاع بالرياضات المائية كالسباحة والتزلج على الماء والمشي بين الحصون التي تم إعادة بنائها مؤخرًا وكذلك حدائق العنب التي تنتشر بالقرب من البحر.

2-جرين لاند

تتميز جرين لاند بمناخها القاري الذي لا يتجاوز 50 فهرنهايت خلال الصيف، وعلى الرغم من وقوعها في المنطقة القطبية إلا أن مناخ المنطقة يظل مناسبًا وصالح للاستمتاع به، وكذلك الاستمتاع بمشاهدة الدب القطبي الذي ينتشر في الشمال الغربي من جرين لاند، وجبال الجليد، والمناظر القطبية الخلابة.

3-ايسلندا

تصل درجة حرارة ايسلندا في فصل الصيف إلى 70 فهرنهايت، وهى واحدة من المناطق التي ما تزال برية بالرغم من حصولها على شهرة واسعة، وكما يشار اليها في بعض الأحيان بأرض النار والجليد، حيث تتكون المنطقة من حمم اللافا الذائبة والتي تتناغم مع المرتفعات الثلجية في صوة طبيعية مذهلة.

4-حديقة دينالي الوطنية، الاسكا

تتراوح درجة حرارة المنطقة في فصل الصيف ما بين 50 و60 فهرنهايت، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الأزهار البرية وتقع الحديقة على مساحة 6 أفدنة من الغابات والجبال ونباتات التندرا، كما تقع بالقرب من أكبر المرتفعات في أمريكا الشمالية، وقد كانت تعرف في الماضي باسم جبال ماكنيلي.

5-ايرلندا

تعد أقصى درجة حرارة وصلت إليها ايرلندا حوالي 64 -68 فهرنهايت وذلك خلال الفترة من شهر يوليو وحتى سبتمبر، وهناك شئ سحري بخصوص ايرلاندا ربما تكون شواطئها الرملية أو قلاعها الرائعة، وسواء كان الشخص يسعى لقضاء مغامرة صاخبة أو أنه يريد الحصول على بعض الاسترخاء فإن ايرلاندا هى المكان المناسب لذلك، حيث تتميز بوديانها الواسعة وإحتفالاتها الصاخبة والمنتجعات الطبيعية وسباقات الخيول، حقًا إن الرحلة إلى ايرلاندا ستكون رائعة بكل تأكيد.

6-جبل ماموث، كاليفورنيا

يمكن الاستمتاع بممارسة التزلج على الجليد في شهر يوليو في هذه المنطقة الباردة، وبالإضافة إلى الاستمتاع بالتزلج على الجليد فهناك الكثير من المناظر الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها في هذا الجو، وتعد منطقة ماموث هى أفضل المنتجعات الصيفية لممارسة الرياضات الجليدية.

7-منطقة الألب

تتراوح درجة الحرارة في منطقة الألب في فصل الصيف بين 59- 75 فهرنهايت، وتتميز منطقة الألب الشهيرة بالرياضات الجليدية والمناظر الرائعة التي يمكن مشاهدتها في هذه المنطقة المرتفعة التي تقع بين ايطاليا وسويسرا، وهى واحدة من أعلى المرتفعات في اوروبا والعالم حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 14692 قدم.

8-باتاجونيا

تتراوح درجة حرارة المنطقة في فصل الصيف بين 65-70 فهرانهيت، وتعد منطقة باتاجونيا واحدة من أجمل المناطق التي يمكن التنزه بها والسير للوصول إلى الشلالات الرائعة، كما تضم باتاجونيا مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الموجودة على سطح الأرض.

9-جارزون، أوروجواي

لا تتجاوز درجة حرارة جارزون في فصل الصيف 65 فهرنهايت، وتقع جرازون الساحرة جنوب الاكوادور، وهى واحدة من القرى الريفية المميزة التي تتمتع بطقس بارد ومميز، وأهم ما يميزها هى إمكانية عمل رحلات بالبالون أو “المنطاد”، وكذلك الرحلات في حدائق الزيتون.

 

10-مضايق النرويج

تعد النرويج واحدة من أجمل مدن العالم، كما تتمع بدرجة حرارة لا تزيد عن 70 فهرنهايت في أغسطس، وتعد مضايق النرويج هى واحدة من أجمل العلامات التي يمكن تميز النرويج ويمكن زيارتها والإستمتاع بها، كما تضم النرويج مجموعة من المدن الجميلة التي تشبه مدن القصص والروايات الخيالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …