Millennium Hotels - Offer

استمتع بالطبيعة في أبهي صورها في شبه جزيرة أوسا في كوستاريكا

سفاري نت – متابعات

تمتد كوستاريكا على أرض رقيقة بين نيكاراغوا وبنما، وتتناثر شواطئها على ضفاف المحيط الهادي والبحر الكاريبي، وتشكل سلسلة الجبال الوعرة العمود الفقري للبلاد ذات الطبيعة الخلابة والحدائق المدهشة والمياه الكريستالية التي تضم شبه جزيرة أوسا على الساحل الجنوبي الغربي لكوستاريكا، حيث توجد الطبيعة بأفضل حالاتها مع الشواطئ الخلابة والتناقضات الساحلية المثيرة والغابات المطيرة المورقة وفقا لموقع الرجل.

خليج دريك باي

تحتوي شبه الجزيرة على الكثير من الأماكن المذهلة التي تستحق الزيارة، حيث نجد دريك باي على الطرف الشمالي وهو موطن الحياة البرية في كوستاريكا. يحمل الخليج اسم مستكشفه البريطاني من القرن السادس عشر السير فرانسيس دريك الذي يشاع أنه دفن كنز عظيم هنا، ولايمكن الوصول إلى الخليج إلا عبر القوارب واليخوت والطائرات الصغيرة. ويضم الخليج الكثير من الشواطئ الساحرة المنعزلة، ويتزين البعض منها بالغابات الخضراء الجميلة، ويوفر منتجع “Drake Bay Getaway” الصديق للبيئة الإقامة الفاخرة والعديد من الأنشطة الرائعة والمغامرات كركوب الدراجات والأمواج والسباحة.

حديقة كوركوفادو الوطنية

تبلغ مساحة منتزه كوركوفادو الوطني حوالي 265 كيلومتراً مربعاً تملؤها الغابات المطيرة المدهشة التي تشبه القصص الخرافية، يحتوي على غابات خضراء مورقة تخفي بين أشجارها الشاهقة الشلالات الساحرة والطيور الاستوائية التي ترفرف عبر الهواء لتشكل موجة من الألوان المشرقة الجميلة.

محمية جزيرة كانو البيولوجية

تعتبر جزيرة كانو الوجهة الرئيسية لعشاق الغوص والمغامرات، تبعد حوالي 15 ميلاً عن شاطئ خليج دريك، يستطيع السياح السباحة بين الشعب المرجانية ومشاهدة الدلافين والحيتان والأسماك الاستوائية وأسماك القرش. لم يتم الكشف عن جميع أسرار هذه الجزيرة التي تعد محمية طبيعية مذهلة، ولكنها تمتلك تاريخ مثير للاهتمام لفترة ماقبل كولومبوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …