Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية فى جزيرة بورانو ايطاليا

سفاري نت – متابعات

السياحة في جزيرة بورانو في إيطاليا ، تتميز بضم أجمل اماكن الترفيه في إيطاليا ، ونقدم لك دليلك لزيارة أهم معالم السياحة في جزيرة بورانو  وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جزيرة بورانو في إيطاليا…

اماكن تستحق الزيارة في جزيرة بورانو الإيطالية..

تتواجد جزيرة بورانو فى مكان حيوى ببحيرة “البندقية” ، ولعل أهم ما يميزها عن غيرها من المدن الإيطالية ، ضمها لعشرات المنازل “الملونة”، ويعتبرها السياح واحدة من أجمل أماكن السياحة في إيطاليا.

أفضل الأنشطة السياحية فى جزيرة بورانو..

– تحظى جزيرة بورانو بطبيعتها الخلابة ، وطقسها المعتدل أغلب أيام السنة ، وهناك يمكنك ممارسة هواية “الصيد” من خلال القوارب المنتشرة بالجزيرة .

– كما يمكنك ممارسة هواية “السباحة” وخوض مغامرة “الغوص”   للتمتع بمشاهدة جمال الشعاب المرجانية .

– وإذهب فى جولة تفقدية بالجزيرة التى تعد واحدة من أهم اماكن السياحة في إيطاليا ، وتناول وجبة عشاء رومانسية بالمطاعم المميزة التى تقدم أشهى أكلات بحرية ، وتتميز المطاعم بالإطلالة المباشرة على البحر ، وطهى السمك الطازج وبأنواعه المختلفة .

“المنازل الملونة”.. اجمل اماكن السياحة في جزيرة بورانو الإيطالية..

تشتهر جزيرة بورانو بضم مجموعة متميزة من “المنازل الملونة” المبهجة ، والتى تنجح فى جذب السياح إليها ، لإلتقاط صور تذكارية برفقتها .

وتعتبر المنازل واحدة من أفضل الاماكن السياحية في جزيرة بورانو ، وتشهد إقبالا واسعا من الزوار ، وألوان المنازل فى الجزيرة تخضع لإشراف الجهات المسؤلة ، فيتم تزيين المنازل بالألوان المبهجة ويراعى أن تتماشى مع بعضها البعض .

وتظهر المنازل بألوانها المميزة والمتدرجة ، بشكل منظم ، ويتوافد عليها السياح خلال فصل الربيع والصيف ، حيث لا يتثنى لهم مشاهدة جمال الجزيرة بفصل “الشتاء” بسبب “الضباب” .

“متحف الدانتيل”..واحدا من أهم الاماكن السياحية في بورانو الإيطالية..

Burano, Venice

تشتهر جزيرة بورانو بصناعة “الدانتيل” بأنواعه وألوانه المختلفة ، ويهتم متحف “الدانتيل” بعرض الأعمال التى تمت صناعتها من “الدانتيل” ،  وبدأت تنتشر هذه الصناعة فى القرن السادس عشر الميلادى .

لا يفوتك زيارة “متحف ديل ميرليتو”..عند السفر الى جزيرة بورانو الإيطالية..

 

ويضم المتحف الأعمال اليدوية المصعنة من “الدانتيل” ، ويعتبر المتحف واحدا من أبرز الاماكن السياحية في جزيرة بورانو الإيطالية .

ويتميز المتحف بضم واحدة من أهم مدارس تعليم فن صناعة “الدانتيل” وتم تأسيسها عام “1872” م  ، ويفتح المتحف أبوابه للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا ويغلق أبوابه عند السادسة مساءا ، ويحرص السياح على زيارته عند السفر الى جزيرة بورانو .

“شارع فيا غالوبى”.. افضل معالم السياحة في جزيرة بورانو..

 

يتميز شارع “فيا غالوبى” بضم عدد كبير من المحال التى توفر لك أجمل تشكيلة من المشغولات اليدوية المصنعة من “الدانتيل” ، ولا يفوتك إقتناء هدايا تذكارية قيمة مصنعة من “الدانتيل” ، قبل مغادرتك للجزيرة .

وبجانب محلات بيع “الدانتيل” ، تجد المحلات المتخصصة فى بيع ألذ أنواع “الحلويات” التى تشتهر بها إيطاليا ، وبالقرب منها تجد مجموعة مخابز مميزة .

“برج سان مارتينو”… افضل اماكن السياحة في جزيرة بورانو ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …