Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في مدينة بيرث الإسكتلندية

سفاري نت – متابعات

مدينة بيرث ، كانت عاصمة اسكتلندا وكانت ملعبًا رائعًا للملوك والملكات، وتتميز بهندستتها المعمارية الرائعة، وتحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية المحيطة بالمدينة، وتتميز المدينة باحتوائها على تاريخ ملكي مثير، ويبلغ عدد سكانها 2،022،044 نسمة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تعتبر مدينة بيرث من المدن التاريخية التي تقع بجانب نهر تاي، وهي المكان المثالي للإقامة في اسكتلندا سواء لاستكشاف المدينة نفسها، أو لاستكشاف المجموعة الكبيرة من أماكن الجذب والأنشطة المتوفرة في المدن القريبة منها مثل مدينة بيرثشاير، وتناسب المدينة كل الأذواق وكل الميزانيات.

أهم الاماكن السياحية في مدينة بيرث الاسكتلندية :

– ديرفيلدي ديستيليري ديوار : يقع ديرفاردي أبراستيري ديستيليري على مشارف أبرفلدي الخلابة، ويحتوي على الكثير من عينات الويسكي، ويمكن التعرف على عملية الصنع، ويمكن للزوار الاسترخاء في صالة والمقهى التابعين للمكان، ويمكن اكتشاف بعض القصص الخاصة بالماضي وعملية التقطير والتاريخ في متحف التراث الذي يستضيف معرضًا تفاعليًا رائعًا.

– مطعم دا بوثي : يقع مطعم دا بوثي في شارع Kinnoull ، وهو من أفضل المطاعم في المدينة، ويمكن الحصول على قائمة طعام لذيذة مليئة بالأطعمة الشهية التقليدية، وكلها تم اعدادها باستخدام أجود المنتجات المحلية الطازجة، ويحتوي المطعم على أشهر أنواع الكوكتيلات، كما يمكن احجز وجبة ما قبل الدخول الي المسرح ، أو الدخل للاستمتاع بتناول بعض الشاي بعد الظهيرة.

– موسيقى الكونكورد : يعتبر المكان المحبب للزيارة لكل محبي موسيقى بيتهوفن أو كل من يحب الموسيقى الكلاسيكية، وهو أقدم متجر أسكلي للموسيقى أسس في اسكتلندا وقد تم انشائه عام 1967 ، ويحتوي على الآلاف من الأقراص المدمجة وأقراص الفيديوهات الرقمية ، ومجموعة متنوعة من الفينيل وأقراص الصور، ويغطي المتجر جميع أنواع الموسيقى.

– ميكليور بيتش بيتشج : يعتبر أطول تحوط في العالم، وقد تم غرس ميكليور بيتش بيتشج في عام 1745، ويبلغ ارتفاعه 100 قدمًا أو 30 مترً، ويبلغ طوله 530 مترًا، وهذا ما يعترف به موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره أعلى مستوى من التحوط في العالم، ويعتقد أنه قد تم زرعه أثناء تمرد اليعاقبة .

Fortingall Yew Tree : هي شجرة تاريخية ذات تراث وهي ذو أهمية دولية، وتقع داخل Fortingall Churchyard في Aberfeldy، ويعتقد أنها واحدة من أقدم الكائنات الحية في أوروبا في وانها تعود ما بين 3000 إلى 9000 سنة مع أول الصلوات المسيحية الأولى ، وقد وقفت الشجرة عن الارتفاع وكان أقصى ارتفاع لها حوالي 52 قدمًا في عام 1769 وهي الآن محاطة بالكثير من الآثار والتفرعات التي تعود إلى الشجرة نفسها.

– كينول هيل : تقع أعلى التلال الخمسة في كينول هيل حديقة وودلاند، وهي أول حديقة رسمية في غابات اسكتلندا، وتم تصنيف كينول هيل بدرجة عالية من قبل السكان المحليين، وتعتبر نقطة جذب سياحي والمكان المناسب لمحبي المشي لمسافات طويلة، والتجول في التلال المتعرجة والاستمتاع بالكثير من المناظر المثيرة عبر نهر تاي.

– قلعة بالحوسي : تعتبر هذه القلعة من الاماكن التاريخية المميزة لمدينة بيرث، وتم انشائها بعد العيش عبر قرون من الاضطرابات من أيام اليعاقبة، وقد لعبت دور رئيسي في كل من الحربين العالميتين، وقد أصبحت القلعة الآن موطن للأفواج العسكرية والنخبة ، ويضم متحف Black Watch الذي يعرض مجموعات لا تصدق من الأزياء العسكرية القديمة، واللوحات الجميلة، والميداليات والصور الفوتوغرافية والأسلحة.

– مدفن جريفريارز : تقع هذه المقبرة الرائعة في وسط المدينة، وهي مزينة بالكثير من الآثار القديمة، وتحتوي المقبرة على عدة تماثيل مثل تمثال لسيدة تبكي، وتمثال يمثل آدم وحواء، وهناك جولات في المقبرة وتعطي نظرة على طريقة عيش السكان السابقين في المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …