Millennium Hotels - Offer

إطلاق أول جناح فندقي من فايف سينسيز في فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

سفاري نت – متابعات

بالاستناد إلى أبحاث علمية، تم التوصّل لنتائج أفادت أن التجربة في جناح Five Senses الفاخر  تخاطب الحواس الخمس وتحفّز إطلاق هرمونات السعادة لدى لضيوف

يستقبل الفندق الحجوزات لضيوف الخليج العربي لتمضية إجازة عيد العطلة بعيدًا عن الأجواء الحارة

بالتزامن مع فصل الصيف الحار في منطقة الخليج العربي، تشكل العاصمة الانكليزية لندن الغنية بالثقافات المتنوعة محطة أولى لسكان هذه البلدان للهرب من حرارة الجو. ويعد فندق شيراتون غراند لندن بارك لين بتجاربه فائقة الفخامة واحدًا من الوجهات المفضلة لدى السياح.

واحتفالًا بضيوفه افتتح فندق شيراتون غراند لندن بارك لين الواقع في حي “مايفير” الراقي، والمصمم على طراز “آرت ديكو” الفني أول جناح من “Five Senses فايف سينسيز” في لندن.

ويستقبل الفندق الحجوزات لضيوف الخليج العربي من أجل تمضية إجازة عيد الأضحى بعيدًا عن الأجواء الحارة في بلدانهم.

وبالتعاون مع اختصاصي علم النفس والسلوك البشري، تقدم العلامة الفندقية الشهيرة مجموعة من الخدمات والتجارب في جناح غراند الفاخر، والتي ثبت أنها تفضي للشعور بالسعادة في نفس الضيف والذي يظهر من خلال إطلاق هرمون الأندروفين، أحد هرمونات السعادة المسؤولة عن تغيير حالة الشخص المزاجية.

وكشفت الدراسة التي اعتمدت على ثلاثة عناصر وهي: (استطلاعات الرأي، ونظام ترميز حركة الوجه، ومراقبة معدل ضربات القلب)، أن أنغام موسيقى الجاز التي تبعث الهدوء في النفس جعلت 3 من أصل 4 ممن أُجري عليهم الاستطلاع سعداء وإيجابيين، في حين  المناشف الناعمة والوثيرة أثارت مشاعر الرضا لدى ما يصل لـ 98% منهم.

وأظهرت نتائج أخرى أن اللون الأخضر في لوحات الأزهار كان واحدًا من أهم العناصر التي ساهمت في نشر الابتسامة بين الضيوف، مما جعل ما يقارب ثلاثة أرباع المشتركين أي ما نسبته 72% يشعرون بالراحة. بينما ساهمت تشكيلة المشروبات المنعشة والفواكه الطازجة في إطلاق هرمون الأندروفين عند الضيوف أثناء اختبار التذوّق. أما بالنسبة للرائحة فقد كانت رائحة عطر المحيط المنعشة سببًا وراء شعور 79% بالارتياح، في حين احتلت رائحة اللافندر العطرة المرتبة الثانية من بين الروائح التي كانت ساهمت في رسم 1.3 ابتسامة في المتوسط على وجه كل شخص.

وبالاستناد إلى مخرجات نتائج الدراسة، سيكون جناح غراند الفاخر المطل على حديقة غرين بارك المورقة في فندق شيراتون غراند لندن بارك لين الجناح المفضّل من فايف سينسيز على مستوى لندن، مع تجربة فندقية متعددة الحواس تخلّد في الذاكرة.

سيتولى الخادم الشخصي الخاص من فايف سينسيز الترحيب بالضيوف عند الوصول مقدمًا لهم خيارات من أفخر المناشف من بين قائمة بياضات الحمام المحدودة والخاصة. بعد ذلك سيتاح للضيوف اختيار الرائحة المفضلة لديهم لتوضع في البخاخات المعطرة وأملاح الاستحمام. كما سيتم استقبالهم في الجناح بباقة الأزهار التي اختاروها بأنفسهم على وقع أنغام موسيقى أغاني الجاز الانكليزية المهدئة للأعصاب عبر المشغل الموسيقي الكلاسيكي.

كما سيحصل الضيوف على “قائمة الجرعة المضاعفة من السعادة” التي تتضمن تجارب عدة من بينها “الساعة السعيدة” ليتمتعوا بها داخل الجناح حيث تقدم تشكيلة من المشروبات المتنوعة، وخدمة تفريغ وحزم الأمتعة، والخادم الشخصي المسؤول عن تجهيز تجربة الاستحمام لتأمين أقصى درجات من الرفاهية.

وفي تعليق له، قال كيران كوين، مدير الفندق: “لقد تخطى شيراتون غراند لندن بارك لين مع جناح فايف سينسيز في لندن حدود الزمن لأبعد من 90 عامًا كاسرًا كل التوقعات. نحن اليوم نقدم لضيوفنا تجربة تخلد في الذاكرة، وهذه التجربة الجديدة سترفع من مستوى خدماتنا ذات الخمس نجوم إلى مستوىً آخر، وتُمتع الضيوف بإقامتهم خصوصًا مع الخدمات التي أضفناها لجرعة مضاعفة من السعادة والراحة”.

باقة الدلال في جناح فايف سينسيز:

قائمة الجرعة المضاعفة من السعادة:

تجربة العناية بالجمال في صالون Nails & Brows Mayfair
خدمة تفريغ وحزم الأمتعة
خادم شخصي مسؤول عن تجهيز حمام الضيوف بالزيوت المعطّرة فور وصولهم
نادل شخصي مسؤول عن تحضير الكوكتيلات للضيوف ضمن الجناح خلال الساعة السعيدة

التجارب المقدمة:

الصوت: موسيقى الجاز: مشغل أسطوانات فينيل
اللمس: الأقمشة الناعمة: قائمة خاصة للمناشف الفاخرة والناعمة تضم 3 خيارات مع قناع النوم المصنوع  100% من الحرير.
المشهد: يختار الضيوف لون الأزهار المفضل لديهم ليكون جاهزًا فور وصولهم، مع إطلالة خلابة على حديقة غرين بارك.
الرائحة: معطرات وأملاح استحمام بروائح اللافندر والبحر
الطعم: سلة من الفواكه الموسمية مع مشروبات على الطلب

تتوفر الحجوزات في الجناح بسعر 7,576 درهم إماراتي لليلة الواحدة

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://www.sheratonparklane.com/

أو الاتصال على الرقم التالي (44) (207) 499 6321

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

لندن

شارع بيكاديللي

W1J 7BX

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …