افتتاح الفرع الثاني من سلسلة مطاعم جونايدن في دبي مول

سفاري نت – متابعات
كشفت علامة ’جونايدن‘، سلسلة المطاعم التركية الشهيرة بإعداد أفخر أطباق اللحوم، عن اختيار دبي مول كثاني موقعٍ يحتضن فرعها الأحدث على مستوى المنطقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار الخطة التوسعية للعلامة، التي تسعى لافتتاح المزيد من المطاعم بحلول نهاية عام 2018.

حيث سيقدّم الفرع الجديد أشهى الأطايب التركية والأطباق الكلاسيكية وسط أجواءٍ عصرية مفعمة بالراحة والهدوء، ويحاكي هوية العلامة والمفهوم الخاصّ بمطاعمها في تركيا مع قائمة طعامٍ حافلة بأشهى الخيارات مقابل أسعارٍ ثابتة ومدروسة. وستدلّل الوجهة الجديدة – التي ستقع ضمن ردهة المطاعم في المول- حواسّ الذواقة من زوار المركز التجاري والمقيمين والسياح على حدّ سواء، لتمنحهم فرصةً للانغماس في تجربةٍ فريدة وأصيلة والاستمتاع بألذ الأصناف المستوحاة من المطبخ التركي العريق.

وفي هذه المناسبة، صرّح الشيف جونيت أسان، المؤسس المشارك لسلسلة مطاعم ’جونايدن‘ والملقب بـ “أستاذ اللحم”: “تسرّنا ردود الأفعال الإيجابية التي نتلقاها من المقيمين والسياح في دبي ممّن أحبوا المطبخ التركي الأصيل ونالت التجربة التي يواصل ’جونايدن‘ الارتقاء بها استحسانهم وإعجابهم. وقد تمّ تطوير المفهوم الخاص بالعلامة ضمن فرعها الأحدث في دبي ليقدّم للضيوف تجربةً عصرية تتسم بالسرعة، ونعتقد أنّ هذه الفكرة ستلبي تطلعات زوار دبي مول الذين ينشدون الاستمتاع بالأطايب التركية المُحضرة خلال وقتٍ قصير مقابل أسعارٍ مغرية”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المطعم الجديد سيفتح أبوابه على مدار الأسبوع، ويحرص على تجاوز توقعات رواده مع قائمة طعامٍ استثنائية تبدأ بمجموعةٍ متنوعة من السلطات الطازجة، بما فيها سلطة الراعي أو سلطة الخضار المشكّلة، علاوةً على تشكيلة من المقبلات الشهية بما فيها الحمص وورق العنب المحشو بالأرز الأبيض.

أمّا باقة الأطباق الرئيسية فسترضي عشاق المطبخ التركي العريق مع وصفات كرات اللحم المتنوعة، كالمشوية منها والمحشوة بالجبن وكفتة إنيجول، وغيرها من أطباق لحم الدونر العديدة. كما تزخر قائمة الطعام بأصنافٍ مختلفةٍ أخرى تعتمد على الدجاج، مثل الدجاج مع صلصة الكاري والدجاج بالفلفل الحار والدجاج إلى جانب صلصة الشواء اللذيذة.

وتأتي الحلوى في ختام هذه التجربة المترفة لتكون بمثابة مكافأة لضيوف المطعم عقب يوم طويل من التسوّق والتجول في أرجاء المول. حيث يتفنّن ’جونايدن‘ بتحضير بودينج الأرز المصنوع من بودينج القمح والمليء بالمكسرات والفاكهة المجففة اللذيذة، بالإضافة إلى حلوى عاشوراء التقليدية الشهية، والقطايف واللقم، اللتان تعدّان من أبرز حلويات العجين المقلي المحلى ذات المذاق الذي لا يقاوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم Torno Subito يفتتح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم Torno Subito، عن افتتاح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة وفقا لموقع عين …