افتتاح مقهى يونيكورن فايبز أحدث المطاعم في وصل فيتا مول

سفاري نت – متابعات

كلنا نعلم أن مقهى يونيكورن فايبز يقع في الخليج التجاري، لكن ليس بعد الآن فقد تم نقله مؤخراً إلى وصل فيتا مول و الجديد في الأمر أن المكان الجديد أكبر من السابق وفقا لموقع عين دبي.

المقهى يشتهر بتقديمه أفضل الأجواء المميزة، و سيقدم خلال الفرع الجديد قوائم الطعام القديمة في الموقع السابق، بالإضافة إلى خيارات جديدة.

تتضمن الإضافات الجديدة من مقهىيونيكورن فايبز ، كعكة المعكرونة المصنوعة من طبقات متعددة من المواد الغذائية الرئيسية المحملة بالكربوهيدرات مع جبنة الموتزاريلا ووصفات الطعام الإيطالية.

 

 

وإذا كنت من عشاق الحلويات، يقدم لك المقهى كعكات الكب كيك الملونة، بالإضافة إلى شطائر الآيس كريم وغيرها من الأطباق الشهية.

تجدر الإشارة إلى أنّ أنّ مشروع وصل فيتا، يتألف من ٦٤ شقة ومساحة فاخرة للتسوق أو ما يسمى بوصل فيتا مول تقع في الطابق الأرضي، ويجمع ببراعة بين نمط الحياة في مساكن راقية، والتصميم المعماري الكلاسيكي المستوحى من طابع العمارة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتتنوع الشقق في وصل فيتا من حيث عدد غرف النومن فمنها ما يحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث، وتتميز جميعها بشرفات علوية مع إطلالة رائعة، إضافة إلى حمام سباحة ومنطقة مخصصة للعب وصالة رياضية، كما تمنح هذه الوجهة تمنح قاطنيها العديد من وسائل الراحة والترفيه والمرافق الراقية، فضلاً عن مساحات التسوق التي توفر جميع احتياجاتك، من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر المتنوعة والموجودة في الطابق الأرضي لتصل إليها بسهولة، ما يعني خيارات واسعة على بعد دقائق فقط من منزلك.

دليل مقهى يونيكورن فايبز

المكان: وصل فيتا مول، شارع الوصل، جميرا، دبي

هاتف: 971505550352+

أوقات الدوام: يفتح مقهى يونيكورن فايبز  أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

السعر: متوسط

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

للعام الثالث على التوالي.. كوريا الجنوبية تقيم “مهرجان المطاعم الحلال”

سفاري نت – متابعات تقدم الدورة الثالثة من مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية الذي …