Millennium Hotels - Offer

أنشطة يمكنك القيام بها عند كورنيش الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

كورنيش الاسكندرية Alexanderia Corniche هو الطريق الممتد على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في مدينة الاسكندرية، يبدأ الكورنيش من قلعة قايتباي  في غرب المدينة وحتى قصر المنتزه الذي يقع في حي المنتزه في شرق المدينة، ويمتد الكورنيش بطول 10 أميال على البحر.

يعد كورنيش الاسكندرية واحد من أهم معالم الاسكندرية شأنه شأن آثار المدينة ومتنزهاتها لما له من أهمية كبيرة وإقبال شديد من السيّاح المتوافدين على الاسكندرية. وقد تم تصميمه من قبل المعماري الإيطالي بيترو أفوسكاني عام 1870 وفقا لموقع رحلاتك.

• القيام برياضة المشي على كورنيش الاسكندرية هي متعة بحد ذاتها، فالبحر الممتد أمامك على طول بصرك والهواء المنعش العليل يجعل من نزهتك تجربة لا تُنسى. التمشية على الكورنيش هي أهم ما يحرص السياح على القيام به عند زيارة الاسكندرية، وخاصة التمشية خلال الليل.

• وخلال قيامهم بالتنزه على كورنيش الاسكندرية يحرص الزوار على التقاط بعض الصور سواء للبحر والكورنيش أو صور لهم مع خلفية كورنيش الاسكندرية والبحر بالطبع.

• ومن الممتع أن هناك بعض الآثار أو المتنزهات التي تقع على كورنيش الاسكندريه مباشرة والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها، أهم هذه الأماكن هي قلعة قايتباي الاسكندرية التي تقع على الكورنيش مباشرة والتي يمكنك الصعود أعلاها لتشاهد منظر بانورامي للكورنيش والبحر الأبيض المتوسط.

وهناك أيضاً قصر وحديقة المنتزه العريقتين وقصر رأس التين وكوبري ستانلي وغيرها من المعالم الرائعة التي تقع مباشرة على الكورنيش.

• أما تناول الطعام على منظر كورنيش وبحر الاسكندرية فهو متعة حقيقية، يمكنك الاختيار ما بين العديد من المطاعم التي تقع على الكورنيش لتناول وجبة الغداء أو العشاء على منظر البحر الممتد ووسط الهواء المنعش، أفضل ما يمكن تجربته في الاسكندرية هو الأسماك فهي الأشهر في المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …