Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 10 حمامات سباحة لا نهائية في العالم

سفاري نت – متابعات

هناك عدد من حمامات السباحة العالمية التي يفصلها خط رقيق عن البحار أو مصادر المياه الطبيعية، وهذه قائمة بأفضل 10 حمامات سباحة لا نهائية في العالم وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أفضل 10 حمامات سباحة لا نهائية

1-سينجيتا سويني لودج، جنوب افريقيا

يطل حمام سباحة سينجيتا سويني لودج على نهر سويني بالقرب من جنوب أفريقيا على حدود موزمبيق، ويتميز هذا الحمام بإطلالته المميزة والتي تطل على الحياة البرية بما فيها من أشجار ونباتات وطيور، كما يقدم مجموعة مميزة ومختارة بعناية من المشروبات والكوكتيلات.

2-لي سرينو لودج دي كومو، ايطاليا

يطل حمام سباحة لي سرينو لودج على بحيرة وقلعة كومو الايطالية، ويتميز هذا الحمام بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به والتي تخلق مشهدًا سينيمائيًا لا مثيل له.

3-منتجع بدريجال، لوس كابوس، المكسيك

يطل حمام سباحة منتجع بدريجال على شواحل لوس كابوس المكسيكية، ويمكن مشاهدة عروض الدولفين الرائعة بالإضافة إلى الإستمتاع بتناول البيتزا بالقرب من المسبح مما يخلق جوًا لا مثيل له.

4-منتجع فورسيزون سيشلز

يتميز حمام سباحة فورسيزون سيشلز برماله البيضاء التي تحيط بها حدود من الجرانيت، وتعد سواحل سيشل من أجمل شواطئ العالم، لذلك ليس هناك شيئًا أفضل من مسبح خاص يطل على واحد من أجمل شواطئ العالم.

5-خليج مارينا ساندس، سنغافورة

يعد خليج مارينا واحد من أفضل حمامات السباحة التي تقع على الروف في شنغهاي وبانكوك، ولكن يجب أن يكون الشخص نزيل للفندق ليتمكن من الدخول إلى حمام السباحة هذا، وبالإضافة إلى كونه واحد من أجمل وأكبر حمامات السباحة فإن هذا المسبح يضم مطعمًا إيطاليًا فريدًا من نوعه.

6-جرايس سانتوريني، اليونان

من الصعب أن يجد الشخص منظرًا طبيعيًا مثل هذا المنظر الرائع الذي يمكن لأي شخص أن يستمتع بالتواجد فيه، وأهم ما يميزه هو الإستمتاع بمنظر الغروب في هذا المكان الرائع بالإضافة إلى تناول كوكتيل جرايس المميز.

7-فور سيزون سفاري لودج سيرينجيتي، تانزانيا

بالطبع إن هذه الصورة ليست فوتوشوب، ولكن هذا ما حدث عندما تم بناء حمام سباحة في قلب الطبيعة البرية في تنزانيا في حديقة سيرينجينتي الوطنية، وأهم ما يميز حمام السباحة هذا هو انتشار الفيلة بالقرب منه، وكذلك قطعان من الحمار الوحشي، والزراف وغيرها من الحيوانات البرية.

8-منتجع وسبا شاطئ زيمي هاوس، انجولا

يتميز حمام سباحة زيمي هاوس بإطلالته المميزة التي تطل على خليج شوال الأنجولي، كما يفصل حمام السباحة هذا حائط زجاجي عن المحيط، مما يعني أن الشخص بإمكانه مشاهدة جانب من الحياة على الكاريبي دون أن تطأه قدماه.

9-مثلث انانترا الذهبي، تايلاند

يقع حمام سباحة انانترا الذهبي على التقاطع الدولي لوادي ميكونج، ويمكن مشاهدة ثلاث بلدان خلال التواجد في هذا المسبح وهى تايلاند، ومينامار، ولاوس، وإذا كان الشخص محظوظًا فمن الممكن أن يشاهد مرور الفيلة بالقرب من المنطقة.

10-حمام سباحة امانكيلا، بالي، اندونيسيا

يعد حمام سباحة امانكيلا الذي يقع في مدينة بالي الاندونيسية واحد من أجمل حمامات السباحة في العالم كما يضم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن الأعلى يمكن مشاهدة الرمال السوداء البركانية التي توجد على شواطئ بالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …