Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 4 نشاطات سياحية عند خليج ابو قير في الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

يعتبر خليج ابو قير Abu Qir Bay واحد من معالم مدينة الاسكندرية الطبيعية، ويقع في المنطقة ما بين أبو قير بالاسكندرية وبين مصب نهر النيل عند منطقة رشيد.

ولهذا الخليج أكثر من أهمية حيث أنه يحمل في باطنه الكثير من الآثار الغارقة التي تعود للعصر البطلمي، كما أنه شهد معركة ابو قير البحرية الشهيرة والتي وقعت بين الأسطول الانجليزي بقيادة نلسون وبين أسطول نابيلون بونابرت وانتهت بهزيمة الفرنسيين وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها عند خليج ابو قير

• يمكنك القيام بالتنزه على شاطئ خليج ابو قير والاستمتاع بمشاهدة مياة البحر الأبيض المتوسط ونيل قسط من الراحة والإسترخاء وسط المنظر الرائع للمياه.

• يمكنك بعد ذلك القيام بجولة في البحر بواسطة إحدى المراكب المخصصة لذلك، كما يمكنك القيام بالسباحة والاستمتاع بمياة البحر الزرقاء المنعشة.

• أثناء تجولك بالمركب أو عند استمتاعك بالجلوس في خليج ابي قير يمكنك الاستمتاع بواحد من أهم الأنشطة المتداولة هناك وهي الصيد، حيث يوجد الكثير من مرافق الصيد المنتشرة والتي يمكنك الاستعانه بها.

• أما إذا أردت مزيداً من المغامرة يمكنك القيام برحلة إلى أعماق المياه في خليج ابو قير من أجل الاستمتاع بمشاهدة الآثار الغارقة في هذه المنطقة والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 2600 وتحديداً إلى العصر البطلمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …