استمتع بباقات “الإقامة واللعب” الجديدة في موسم الصيف من جزيرة ياس

سفاري نت – متابعات

تشهد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، هذا العام موسم صيف هو الأكثر تشويقاً لزوارها على الإطلاق، وذلك مع افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي مؤخراً، والتي تُعد المدينة الترفيهية الثالثة التي تحتضنها الجزيرة لتنضم إلى عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي. وتعد عالم وارنر براذرز أبوظبي أول مدينة ترفيهية داخلية تحمل علامة وارنر براذرز، وأكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، مقدمة بذلك فرصة فريدة لزوار جزيرة ياس للاستمتاع بمرافق المدينة خلال موسم الصيف بكل سلاسة ويسر.

وتعليقاً على ذلك، قال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: “سعداء بالإقبال الكبير الذي تشهده مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية، وبمشاركة ضيوفنا أجواء المرح والتشويق خلال تجربة المدينة الترفيهية الأولى من نوعها على الإطلاق”.

وأضاف يانيس: “نسعى في جزيرة ياس إلى تقديم تجارب ترفيهية بمستويات عالمية؛ حيث يُعتبر انضمام مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي إلى باقة المعالم الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة إضافة مميزة تؤكد على مكانة الجزيرة كوجهة ترفيهية تناسب الجميع، وتقدم سبباً آخر يدعو ضيوفنا إلى زيارة الجزيرة للإقامة واللعب والاستمتاع بأفضل تجربة ترفيه عائلي في المنطقة”.

تقع مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي بالقرب من أبرز معالم الجزيرة؛ بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس مول وياس مارينا وشاطئ ياس وحلبة مرسى ياس. وتوفر المدينة أجواءً ترفيهية تناسب كافة أفراد العائلة من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعروضاً مباشرة، إلى جانب أشهر شخصيات دي سي سوبر هيروز مثل باتمان وسوبرمان ووندرومان، إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني ودافي داك وسكوبي-دو، جميعها تحت سقف واحد. وتضاف إلى جزيرة ياس مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، البالغ مساحتها 1.65 مليون قدم مربع، إلى باقة المعالم الترفيهية الحاصلة على العديد من الجوائز، ما يجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء إجازة عائلية متكاملة قبل توديع موسم الصيف.

وكانت جزيرة ياس قد أطلقت مطلع العام الجاري باقات “الإقامة واللعب” الجديدة التي تتيح لضيوف الجزيرة من داخل الدولة وخارجها فرصة الاستمتاع بأكبر قدر من الأجواء الترفيهية خلال فترة إقامتهم في الجزيرة. وقد صممت الباقات لتشمل تذاكر الدخول إلى واحدة من المدن الترفيهية الثلاث مقابل كل ليلة يتم حجزها، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين عالم وارنر براذرز أبوظبي لخوض مغامرات لا تنسى، أو ياس ووتروورلد أبوظبي لتجربة مائية شيقة، أو عالم فيراري أبوظبي حيث السرعة والحماس. وتتوفر الباقات عبر الموقع الإلكتروني لجزيرة ياس، وتتضمن خيارات من ضمن فنادق الجزيرة السبعة التي يتراوح تصنيفها بين ثلاث وخمس نجوم، بالإضافة إلى عدد من فنادق العاصمة التي تبعد دقائق معدودة عن الجزيرة.

وتقع جزيرة ياس على شواطئ أبوظبي، وتعد واحدة من أسرع الوجهات الترفيهية نمواً في العالم. وتدعو جزيرة ياس الجميع هذا الصيف لزيارة معالمها الترفيهية عالمية المستوى قبل 31 أغسطس؛ حيث سيحظى الزوار بفرصة دخول السحب الأسبوعي الكبير على الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها 100,000 درهم، وذلك ضمن مهرجان “كنوز ياس”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …