الملكية الأردنية تطلق خدمة استئجار السيارات حول العالم

سفاري نت – متابعات

أبرمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية شراكة جديدة مع شركة “Car Trawler” الأيرلندية الرائدة في تأجير السيارات السياحية وتوفير خدمات النقل البري والسككي على مستوى العالم.

وتهدف الملكية الأردنية من هذه الاتفاقية إلى تعزيز خدمات المسافرين عبر إيجاد سلسلة متكاملة من وسائط النقل بمختلف أشكالها، حيث سيتمكن عملاء الشركة اعتباراً من الثلاثاء الموافق 7 أغسطس من اختيار السيارات التي يريدونها واستئجارها مباشرة بزيارة موقع الملكية الأردنية الالكتروني أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

وقد طرحت شركة “كار ترولر” بهذه المناسبة عرضاً خاصاً يتضمن منح المسافرين خصماً تشجيعياً يصل لغاية 50% على أسعار استئجار السيارات السياحية حول العالم يستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وسوف تشمل المرحلة الثانية من اتفاقية الملكية الأردنية مع “Car Trawler” توفير مجموعة واسعة أخرى من حلول النقل والمواصلات التي تلبي احتياجات المسافرين، بما في ذلك سيارات النقل الخاصة والباصات الصغيرة والمتوسطة والحافلات الكبيرة وسيارات تاكسي الأجرة والقطارات والتي يمكن استئجار أو حجز أي منها الكترونياً وبطريقة سهلة.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: “إن هدف الملكية الأردنية من عقد مثل هذه الشراكات مع مؤسسات عالمية كبرى هو تطوير مجمل خدماتها وإكساب الشركة مزايا تنافسية جديدة وتحسين القيمة المضافة لخدمات الركاب ضمن أفضل الأسعار المتاحة”.

لافتاً في هذا الصدد إلى الاتفاقية التي أبرمتها الملكية الأردنية مؤخراً مع شركة السكك الحديدية الفرنسية المشغلة للقطارات السريعة TGV، والتي أتاحت لمسافري الشركة إلى باريس الوصول إلى 19 مدينة فرنسية وبروكسل باستخدام قطارات حديثة.

وبدوره، قال مايكل كاننغهام نائب الرئيس لاستراتيجيات التوزيع في شركة Car Trawler: “إن هذه المنصة التكنولوجية المتطورة توفر أفضل الحلول للمسافرين وأشملها في مجال المواصلات والنقل”، مشيراً أن مسافري 100 شركة طيران عالمية و200 شركة سياحة وسفر يستخدمون وسائط النقل المتوفرة لدى ‘كار ترولر’ التي يتجاوز عدد مستخدميها مليار شخص حول العالم سنوياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …