بالصور .. أفضل وجهات السفر لقضاء عطلة صيفية بأقل من 2000 ريال

سفاري نت – متابعات

هل ترغب في قضاء العطلة الصيفية خارج المملكة العربية السعودية، والاستمتاع والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ولكن دون إنفاق أكثر من 2000 ريال سعودي، ومن المفضل أن يتم إنفاق أقل من ذلك؟ أمنياتك يمكن أن تصبح حقيقة وواقعاً ملموساً، خاصة مع الدول ذات الأسعار المعقولة للغاية في أسعار رحلات الطيران، وأسعار الغرف بها للزوجين لمدة مقبولة وفقا لموقع سيدي نت.

سنعرض لك فيما يلي 6 وجهات سياحية للسفر بأسعار معقولة، وفي متناول اليدين لقضاء العطلة الصيفية بتكلفة أقل من 2000 ريال سعودي.

شرم الشيخ

هذه المدينة الساحلية الرائعة هي واحدة من الأماكن الساحرة في مصر، تشتهر المدينة الساحلية بشواطئها الرملية المحمية والمياه الصافية والشعاب المرجانية.

تشرق الشمس على مدار السنة بدرجات حرارة معتدلة؛ لذا فهي المكان المثالي للهروب من هذا الصيف الحار، كما أن البحر الأحمر غني بالحياة البرية بشكل لا يصدق، وننصحك بألا تفوت القيام برحلة غطس أو حتى غوص سكوبا إذا كنت شجاعًا بما فيه الكفاية.

رحلات الطيران من جدة إلى شرم الشيخ تبدأ من 1350 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، وتبدأ أسعار الغرف من  580 ريالاً سعودياً للغرفة، لكل زوجين لمدة 4 ليالٍ في فندق 5 نجوم.

بيروت

لبنان بلد يشع بالطاقة والانجذاب بطريقة مذهلة التي لا مثيل لها؛ حيث يقع معظم الزوار في حبها على الفور، فبيروت مدينة جميلة ومميزة تحتوي على  حياة ليلية مزدهرة وخضرة مورقة وأطعمة مميزة ومشاهد طبيعية لا مثيل لها، وكل ذلك بأسعار مقبولة .

رحلات الطيران من السعودية لبيروت تبدأ من 980 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، وتبدأ أسعار الغرف من 868 ريالاً سعودياً للزوجين لمدة 4 ليال في فندق 4 نجوم.

بر اغ – التشيك

تمثل مدينة براغ مدينة جميلة خاصة مع الشوارع المرصوفة بالحصى الخلابة، كما أنها تصطف على طراز العمارة القديمة بألوان جميلة.

تعد مدينة براغ مدينة خلابة للغاية مع مشاهد مذهلة تستحق الزيارة بالتأكيد، خاصة مع طقسها الرائع، الذي سيمنحك تجربة فريدة وممتعة للغاية بعيداً عن حر الصيف الذي تشهده معظم بلدان العالم بأكمله.

تبدأ رحلات الطيران لبراغ للشخص الواحد فقط 1476 ريالاً سعودياً، أو حتى أقل من ذلك بكثير، فقد يصل سعر التذكرة في بعض الأحيان إلى 750 ريالاً فقط، وتبدأ أسعار الغرف من 592 ريالاً سعودياً، لكل زوجين لمدة 4 ليال في فندق 4 نجوم.

صلالة- عمان

إذا كنت من عشاق الخضرة والطقس الخريفي فإن مدينة صلالة العمانية هي وجهتك التالية؛ حيث تصبح هذه المدينة العمانية القريبة من بحر العرب غابة، وتتحول إلى منظر أخضر وتمنحك مشهداً خلاباً لا مثيل له.

يمكنك السفر من السعودية إلى عمان، بتكلفة تصل إلى 1599 ريالاً سعودياً فقط، شاملة رحلة الطيران وحجز غرفة لزوجين لمدة 5 أيام 4 ليال.

جايبور – الهند

مدينة جايبور أو “المدينة الوردية” هي عاصمة ولاية راجستان في الهند، تشتهر جايبور بالثقافة الملونة والحصون والقصور والبحيرات.

تم تسمية مدينة جايبور تيمناً باسم مؤسس المدينة ، الملك المحارب Sawai Jai Singh I. .

عندما تكون هناك تأكد من زيارة قلعة Amber Fort بأفضل طريقة ممكنة؛ وأن تركب على ظهر الفيل الممتع.

الرحلات تبدأ من 900 ريال سعودي  للشخص الواحد فقط، ويمكنك حجز رحلات أقل سعرًا في حالة التربص بأسعار الطيران في مواقع الحجز المختلفة وانتظار العروض، كما تبدأ الغرفة الواحدة من 688 ريالاً سعودياً للغرفة لكل زوجين لمدة 4 ليال في فندق 5 نجوم.

أثينا

هذه المدينة الجميلة القديمة مليئة بالحياة، الطعام اللذيذ والتاريخ، كما أنها تمتلك مجموعة رائعة وفريدة من  الشواطئ والحياة الليلية المدهشة، فكل ما تحتاجه في عطلة، يمكنك أن تجده في أثينا.

تبدأ أسعار الطيران بـ1250 ريالاً سعودياً للفرد الواحد، وتبدا أسعار الغرف من 600 ريال سعودي  لكل زوجين لمدة 4 ليال في فندق 4 نجوم.

بوخارست – رومانيا

قد تعد رومانيا دولة غير معتادٍ السفرُ إليها من الدول العربية، ولكنها في الحقيقة مدينة جميلة للغاية، ذات أسعار مقبولة ومعقولة بشكل لا يصدق، فهي مليئة بالمقاهي الرائعة والمتاحف وأطنان من المساحات الخضراء.

تبدأ أسعار رحلات الطيران من السعودية إلى رومانيا من 650 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، وأسعار الغرف بها تبدأ من 868 ريالاً سعودياً للزوجين لمدة 4 ليال في فندق 4 نجوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …