Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجواء راقية مع عروض فندق تلال ليوا بمناسبة عيد الأضحي المبارك

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بأرقى سمات الضيافة العربية الحقيقية واحتفلوا بعيد الأضحى المُبارك بأجواء حافلة بالخصوصية بصحبة العائلة والأصدقاء في فندق تلال ليوا “أيقونة الربع الخالي”.

ويُمثّل الفندق المكان الأمثل للاحتفاء بكافة المناسبات، خاصة مع احتضانه للعديد من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، كما يوفر لضيوفه الإقامة المثالية لهذه العطلة، مانحاً إياهم الفرصة لتناول أشهى وجبات الطعام الرائع والاستمتاع بتجارب لا تُنسى.

وتعليقاً على هذه العروض الفاخرة، قال أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: “أجمل لحظات العيد تتمثّل في الاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأجمل الأوقات التي تدوم على المدى البعيد  مع الأهل والأحبة. وقد حرصنا في فندق تلال ليوا على تصميم  مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تُناسب جميع الأعمار، الأمر الذي يُسهم في إبراز موقعنا المثالي وسط أكبر صحراء رملية عذراء. ونتطلع إلى الترحيب بالجميع خلال عطلة عيد الأضحى المُبارك! ”

وتمّ تصميم الباقات العائلية الفاخرة حصرياً لقضاء عطلة العيد، والاستمتاع بملاذٍ صحراوي مريح. وتشمل الإقامة بوفيه إفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 5 سنوات مقابل 549 * درهم إماراتي فقط، أو 699* درهم إماراتي  شاملاً بوفيه الإفطار والغداء أو العشاء في مطعم البادية. يضمّ البوفيه محطة طهي حيّة لأشهى المشاوي المتنوّعة والمأكولات البحرية، إضافة إلى احتضانه لطبق الأوزي ومجموعة كبيرة من أطباق المأكولات العصرية والإقليمية. يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع باستخدام خدمة الواي فاي المجاني غير المحدودة ومجموعة متنوّعة واسعة من المرافق الترفيهية المتوافرة في الفندق.

ويوفر الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الصحراوية المثيرة التي تشمل ركوب الجمال، ركوب الدراجات الرباعية، التزلج على الرمال، ممارسة الرياضات الصحراوية ومشاهدة المعالم السياحية والكثير غيرها لقضاء عطلة عائلية مثالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 8546835

أو التواصل على البريد الإلكتروني: reservations.tilal@danathotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق مرسي علم مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة مرسي علم واحدة من أهم مدن مصر السياحية والتي تتميز بموقعها على ساحل …