تعرف على أهم خصومات وعروض فنادق أبوظبي خلال عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

كشفت فنادق أبوظبي عن برامجها وخصوماتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك التي تمتد لعدة أيام، وذلك لتنشيط الحركة السياحية الداخلية وجذب مزيد من السياح والزوار.
وتنوعت العروض بين خصومات على أسعار الغرف، والأجنحة الفندقية إلى تناول الأطعمة في المطاعم التي تمتاز بها هذه الفنادق، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات والمرافق التي يجري توفيرها للنزلاء والضيوف.
وقال مارك دي بيير مدير عام منتجع وفلل السعديات روتانا: «نتوقع استقبال عدد كبير من العائلات للاحتفال بالعيد في منتجعنا الجديد، حيث جهزنا «برنش البوفيه» المفتوح الخاص بالعيد، إلى جانب قسم خاص مجهز بالألعاب والنشاطات والمحطات الترفيهية والتعليمية لاحتفال ولعب الأطفال، وسوف يحفل «برنش البوفيه» المفتوح بمئة طبق من مختلف أنحاء العالم، وسوف يعمل فريق العمل لدينا إلى جانب الطهاة المحترفين على ضمان تقديم تجربة احتفال بالعيد مميزة تبقى في الذاكرة».

خصومات

وحول تحضيرات عيد الأضحى في فندق «بيرل روتانا»، قال كريم نحاس، مدير عام الفندق: «عيد الأضحى المقبل هو أول عيد نحتفل به في فندق بيرل روتانا منذ افتتاح الفندق في مارس/ آذار الماضي، واحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، يسعدنا أن نقدم عروض إقامة حصرية تتضمن خصومات تصل إلى 25% على أفضل سعر للغرف والأجنحة».

وأضاف نحاس: «وندعو الضيوف في اليوم الثاني من العيد للاستمتاع ب«برنش البوفيه»المفتوح، الذي يتضمن الأطباق التقليدية العربية والعالمية في مطعم «سافرون»، وسوف يتمكن ضيوف الفندق خلال فترة العيد من الاستفادة من موقع الفندق المميز القريب من جميع وجهات مدينة أبوظبي السياحية والترفيهية كمتحف «اللوفر» ومدينة ألعاب«وارنر برذرز» التي افتتحت مؤخراً».

العلاجات الطبيعية

وقالت بانة طوقان، مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق روز وود أبوظبي: «جهزنا عروض الإقامة في غرف وأجنحة الفندق، والتي تتضمن خصومات تصل إلى 35% على الإقامة في أجنحة الفندق، إلى جانب عرض للمقيمين في دولة الإمارات، يشمل خصم 10% على الإقامة في الغرف وبوفيه الإفطار في مطعم أكوا، وخصم 20% على تناول الطعام في مطاعم الفندق وعلى العلاجات الطبيعية في المنتجع الصحي سينس سبا».

عروض خاصة

وقال رالف ميهراباني، مدير المبيعات والتسويق في فندق «جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات»: «جهزنا للمواطنين والمقيمين في دول الخليج عروضاً خاصة تتضمن إقامة في الفندق بتكلفة مثالية شاملة بوفيه الإفطار واستخدام بركة السباحة، إلى جانب قسيمة صالحة للاستخدام في كافة مطاعم الفندق، وإمكانية السباحة في نادي شاطئ السعديات».
وأضاف: «نثق بأن العائلات سوف تقضي أمتع الأوقات معنا من خلال موقع الفندق المميز المحاذي لكورنيش أبوظبي، والقريب من جميع الوجهات السياحية الشهيرة ضمن العاصمة، ويسعدنا دعوة الضيوف لتجربة بركة السباحة البانورامية المطلة مباشرة على البحر، كما ندعو الضيوف للاستمتاع بإطلالة الفندق على مدينة أبوظبي والكورنيش حيث عروض الألعاب النارية خلال فترة العيد».
وأطلق منتجع «دانات العين»، باقة من العروض المُميّزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليُتيح أمام الضيوف والزوار فرصة الاحتفال مع العائلة والأصدقاء في هذا المنتجع الواقع في جاردن سيتي العين على بعد 5 دقائق من وسط المدينة. وقال خالد الشرباصي المدير العام لمنتجع «دانات العين»: «تُعتبر أيام العيد مناسبة هامة تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال وقضاء أروع الأوقات التي لا تُنسى. ويُسعدنا إطلاق هذه الباقة المُتميّزة لمنح الضيوف تجربة فاخرة في غرف وأجنحة المنتجع التي تتمتّع بإطلالات رائعة على مناظر لا مثيل لها كحدائق المنتجع المنسّقة بإتقان ومرتفعات جبل حفيت المهيبة. مضيفاً: «يتوافر العرض ما بين 21-24 أغسطس الجاري، وبأسعار تنافسية في الليلة الواحدة، ويشمل التمتّع بخدمة الواي فاي المجانية، استخدام كافة المرافق الترفيهية داخل المنتجع، مع بوفيه إفطار لشخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 6 سنوات. ويُمكن للضيوف ترقية حجوزاتهم، لتتضمّن الإقامة مع بوفيه الإفطار، الغداء والعشاء في مطعم «أرابيسك»، إضافة إلى تناول غير محدود لمشروبات مُختارة في مقهى ومسبح «أرابيسك».

وجبات مجانية للأطفال

يستقبل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة زواره في عيد الأضحى بعروض استثنائية ووجبات غذائية مخفضة لمنح زواره تجربة الاستمتاع بالمطبخ الإماراتي المتخصص والشهي.
ويقدمان لزوار وضيوف دولة الإمارات في اليوم الأول وجبة غداء تتميز بتجربة إماراتية حقيقية، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات فإن الوجبات ستكون مجانية بينما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة فسيتناولون الطعام مع خصم 50٪.

تقاليد عربية

يحتفل فندق «قصر الإمارات» بالعيد من خلال توفير أروع العطلات الساحرة في العاصمة لضيوفه مع تجارب فاخرة وفريدة من نوعها، والانغماس في إجازة مُفعمة بالاسترخاء والترفيه مع التمتّع بالإقامة الفخمة وسط أجواء من التقاليد العربية الحافلة بأساليب الحياة المترفة.
وتمّ تصميم العطلات المُتميّزة في القصر خصيصاً لتلائم كل الأذواق، والتي تبدأ مع الاستمتاع بالفخامة المُصاحبة لترقية الغرفة إلى الفئة التالية عند الحجز

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …