فندق شذا مكة يقدم أصول الضيافة العصرية لضيوف الرحمن

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق شذا، إحدى أبرز العلامات الفندقية الفاخرة التي تتبنى ثقافات الشرق الأوسط، عن تدشين فندقها الجديد بمكة المكرمة “شذا مكة”، في موقعٍ متميزٍ بمنطقة جبل الكعبة الجديدة المطلة على المسجد الحرام.

 

تتسم أجواء شذا مكة بالرفاهية والصفاء في حين تتجسد أصول الضيافة العربية الممزوجة بالحداثة في كافة أرجاء الفندق الجديد الذي يضم 251 غرفة وجناحاً فاخرة تتميز بإطلالات جذابة على المسجد الحرام، ينعم فيها الضيوف بخدمات متخصصة ومطاعم وغرف اجتماعات باهرة تعطي بعدًا جديدًا للضيافة العصرية ليعكس شذا مكة جوهر علامة شذا المكرسة لتقديم تجربة ضيافة فاخرة وفريدة مستوحاة من التقاليد الأسطورية لطريق الحرير الشهير.

 

ويشير الأستاذ خالد سعود أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان عبدالعزيز الراجحي للاستثمار العقاري: “نحن سعداء بافتتاح فندق شذا مكة الذي سيكون بمثابة جوهرة التاج لأصول الاستثمار العقاري لدى الراجحيالإستثمارية”. مضيفاً “تدشين الفندق الثالثلشركة الراجحي الإستثماريةفي مكة المكرمة يأتي إلى جانبالمشاريع الأخرى ضمن خطتنا الاستراتيجية، وأنا على يقين بأن شذا مكة سيصبح الوجهة الدائمة والمتميزة لضيوف الرحمن القادمين لزيارة العاصمة المقدسة”.

 

من جهته، صرح سايمون كومبس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق شذا قائلاً “افتتاح شذا مكة يشكل معلماً هاماً في مسيرة فنادق شذا. ونحن نتشرف بشراكتنا مع شركة الراجحي للاستثمار العقاري وافتتاح فندقها الرائد في مدينة مكة المكرمة. نحن نتطلع لتطبيق نهجٍ جديدٍ وتقديم تجربة ضيافة متفردة في واحة من الهدوء وراحة البال. ويأتي تدشين شذا مكة متناغماً مع مستهدفات التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، حيث ستواصل فنادق شذا تطوير المزيد من الفنادق المميزة في السوق السعودي”.

 

الأستاذ سليم خان، رئيس إدارة الأصول – قطاع الفنادق بشركة الراجحي للاستثمار “لدينا 251 غرفة وجناحاً،وبالمقارنة مع الفنادق الأخرى بالمنطقة المركزية التي تضم عدداً أكبر من الغرف،  فإن ذلك يمنحنا أفضلية أكبر وتركيزاً أكثر على تزويد الضيوف بالخدمة الراقية التي تليق بكلٍ منهم”.

 

ويعتبر شذا مكة أحد أعضاء اتحاد Global Hotel Alliance، والذي يوفر لضيوف الفندق إمكانية التسجيل والاستفادة من مزايا برنامج الولاء الحصري (شذا ديسكفري Shaza Discovery).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …