Millennium Hotels - Offer

ملاذ مميز في عطلة عيد الأضحى مع فندق ريكسوس بريميوم دبي

سفاري نت – متابعات

صمّم فندق ريكسوس بريميوم دبي المطلّ على مناظر تخطف الأنفاس للخليج العربي وعين دبي، باقة “ملاذ مميز في عطلة عيد الأضحى” لجميع سكان دولة الإمارات والزوّار الراغبين في الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في شهر أغسطس الجاري. في هذه المناسبة، سوف يحصل الضيوف الذين يحجزون إقامتهم بين 20 و31 أغسطس في أي فئة غرف بين رحاب فندق ريكسوس بريميوم دبي، على ترقية مجانية إلى عرض نصف الإقامة بالإضافة إلى ترقية مجانية لفئة الغرفة التالية، وقسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا نايتشور لاند، ناهيك عن خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى دبي مول ومول الإمارات لضمان تجربة تسوّق في منتهى السلاسة خلال العيد.

ومن المعروف أنّ هذا الفندق الأنيق الذي يتباهى بموقعه الفريد في أحد أحياء دبي الأكثر ازدحاماً وبمرافقه الفاخرة، يحرص دائماً على منح ضيوفه قيمةً عالية مقابل المال المدفوع، مع كافة أجواء المرح والترف التي تُميّز الإقامة بين ربوع فندق ريكسوس بريميوم دبي. في عطلة عيد الأضحى المبارك المقبلة، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأحدث مرافق اللياقة البدنية في صالة “ريكس جيم” الرياضية، وبعلاجات الحمام التركي التقليدي في سبا نايتشور لاند، هذا بالإضافة إلى خيارات الطعام المذهلة في بعض أرقى المطاعم في دبي، بما فيها إس تي كيه، ولويجيا وبلاك تاب.

تشمل باقة “ملاذ مميز في عطلة عيد الأضحى”:

– ترقية مجانية إلى عرض نصف الإقامة

– ترقية مجانية لفئة الغرفة التالية*

– قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا نايتشور لاند

– خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى دبي مول ومول الإمارات

الشروط والأحكام:

– العرض صالح فقط عند الحجز مباشرةً على premiumdubai.rixos.com

– لا تنطبق الترقية على أجنحة بريميوم المؤلفة من غرفة نوم وغرفتَي نوم

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية حول باقة “ملاذ صيفي مميّز في دبي” أو باقة “الإقامة في أجنحة فاخرة”، يرجى مراسلتنا على reservation.premiumdubai@rixos.com أو الاتصال على الرقم 0000 520 4 971+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق مرسي علم مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة مرسي علم واحدة من أهم مدن مصر السياحية والتي تتميز بموقعها على ساحل …