Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة مميزة هذا الصيف في مطعم بوردووك دبي

سفاري نت – متابعات

 أعلن مطعم ’بوردووك‘، الذي يقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن إطلاق قائمة طعام صيفية جديدة ومتميزة مع عرض حصري هذا الصيف. حيث تقدّم الوجهة المطلّة على مرسى خور دبي الخلّاب لضيوفها مقبلات وأطباق تحلية مجاناً عند طلب طبقٍ رئيسي من القائمة الأخيرة مقابل سعرٍ يتراوح من 95 إلى 190 درهم إماراتي.

 

وقد لاقت القائمة الموسمية -المتوفرة خلال أيام الأسبوع فقط من الـ 12 ظهراً وحتى الـ 8:30 مساءً- إقبالاً كبيراً في المطعم، الذي يضع بين أيدي رواده مجموعةً واسعةً من الخيارات التي تلبي جميع رغباتهم، سواء بتناول وجبة غداء سريعة أو الاسترخاء وتناول وجبة مريحة بعد الظهيرة أو الاستمتاع بالإطلالات الساحرة أثناء تناول عشاء خاص ومتميز. كما يدعو المطعم الذواقة لاختبار عرضه الصيفي الفريد، والذي يقدم مقبلات وأطباق تحلية مجانية عند شراء وجبة رئيسية من القائمة الخاصة.

 

ويستهلّ ’بوردووك‘ التجربة الاستثنائية مع المقبلات ليدعو الضيوف لاختيار المحار النورمانديأو كابوناتا الباذنجانمع جبن ستراتشاتيلا دي بافالوالإيطالي. تليها أطايب الأطباق الرئيسة، مثل الريزوتو بفطر البورتشيني (95 درهم إماراتي) والدجاج الصغير المشوي (120 درهم إماراتي) وطبق الأخطبوط مع صلصة الغرونوبلواز (150 درهم إماراتي)، علاوةً على لحم خاصرة العجل مع نصف سلطعون كندي وخضار بروفنسال الفرنسية وصلصة الكمأة (190 درهم إماراتي).

 

وتنتهي التجربة المترفة مع مجموعة من أصناف الحلويات الشهية، التي يمكن لعشاق المذاق الحلو الاختيار فيما بين تشيز كيك التوت أو كيك الشوكولاتة اللذيذ على طريقة المطعم الخاصة. كما يقدم خبراء المشروبات الفاخرة في نادي خور دبي للجولف واليخوت أجود أنواع شراب العنب الأحمر المناسب لكل خيارٍ من المأكولات مقابل (125 درهم إماراتي) فقط للشخص الواحد.

 

ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بالإطلالات الآسرة لشواطئ مرسى خور دبي البديعة في نادي خور دبي للجولف واليخوت، وتضمن لهم الأجواء الأنيقة والمريحة قضاء أوقات لا تنسى، سواءً على التراس الفسيح في الخارج أو داخل المطعم المزين بديكورات مستوحاة من الطابع البحري مع نوافذٍ كبيرة وممتدة من السقف وحتى الأرضية ما يسمح بمراقبة المراكب الشراعية والصغيرة الأخرى بينما تشق طريقها في عباب الخور أثناء تناول وجبة عائلية أو التلذذ بأشهى أصناف الكوكتيلات.

 

العرض:قائمة طعام صيفية في ’بوردووك‘

الأيام: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً- 8:30 مساءً

المكان: بوردووك

تفاصيل العرض: مقبلات وطبق تحلية مجاناً عند طلب أحد الأطباق الرئيسية من قائمة الطعام الصيفية.

الخيار الأمثل من شراب العنب الأحمر الفاخر مقابل 125 درهم إماراتي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …