Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 6 أنشطة عند شاطئ ستانلي بالاسكندرية

سفاري نت – متابعات

واحد من أجمل شواطئ عروس البحر المتوسط هو شاطئ ستانلي بالاسكندرية Stanley Beach وهو يقع في حي شرق الاسكندرية، ويعتبر من افضلالاماكن السياحية في الاسكندرية مصر وفقا لموقع رحلاتك .

يشتهر شاطئ ستانلي بمساحته الكبيرة ومياهه النظيفه والكبائن المدرجة التي تقع مباشرة على الشاطئ، إلى جانب كوبري ستانلي الشهير الذي يمر بين مياه شاطئ ستانلي، كما أنه يضم بعض الصخور الطبيعية التي تزيد من منظره الرائع.

أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ ستانلي بالاسكندريه

• لا يوجد أجمل من مياه البحر الزرقاء من أجل الاستمتاع بلحظات من الهدوء والاسترخاء والترويح عن النفس، يمنحك شاطئ ستانلي هذه الفرصة حيث منظر المياه الممتد على طول بصرك والهواء المنعش سيساعدك على ذلك.

 

• أما التمشية بجانب مياه البحر فهي متعة مختلفة، يمكنك القيام بالتمشية على طول شاطئ ستانلي البديع من أجل المزيد من الاستمتاع والاسترخاء.

• ويبقى أهم ما يمكنك القيام به على الإطلاق على شاطئ ستانلي البديع هو النزول إلى البحر للاستمتاع بالمياه الزرقاء النظيفة، يمكنك القيام بتأجير إحدى الكابينات الموجود على شاطئ ستانلي مباشرة حتى يُتاح لك فرصة الاستمتاع بشكل أكبر.

• كما يمكنك الاستمتاع برحلة في البحر باستخدام إحدى المراكب الصغيرة أو البدالات المائية المنتشرة على شاطئ ستانلي والتي يمكنك تأجيرها بسهولة هناك.

• أما ليلاً فيمكنك القيام بنزهة لاتُنسى على كوبري ستانلي الجميل الذي يمر فوق مياة شاطئ ستانلي والاستمتاع بليلة مميزة على الكوبري الذي يتزين بالأضواء الرائعة ليلاً مع مياه البحر التي تحيطه من الجهتين.

• ولأن شاطئ ستانلي يضم عدداً من المطاعم والكافيهات الممتدة على ضفافه فإنه يمكنك الاستمتاع بوجبة غداء مميزة أو كوب من مشروبك المفضل على إطلالة البحر الرائعة.

أوقات زيارة شاطئ ستانلى بالاسكندرية

من 7:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً.

 

سعر التذكرة

17 جنيهاً للفرد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …