Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع برحلة سياحية إلى جزيرة بانغلاو في الفلبين

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة بانغلاو جنوب غرب بوهول وشرق سيبو في الفلبين، وقد اكتسبت هذه الجزيرة شهرة كبيرة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في الفلبين، بفضل ما تمتاز به بقع الغوص المذهلة و الأجواء الهادئة للجزيرة بالإضافة إلى قربها من المواقع المشهورة عالمياً، بما في ذلك تلال الشيكولاتة ونهر لوبوك ومحمية تارسيير وعدد لا يحصى من الشلالات والينابيع والكهوف، ما يجعل من هذه الجزيرة وجهة ساحرة تستحق الزيارة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

هناك العشرات من الشركات السياحية التي تصطف على الشاطئ وتقدم رحلات يومية مختلفة ورحلات جماعية ورحلات خاصة، اختر واحدة تناسبك في مجموعة أو قم بجولة خاصة، حيث يمكنك استخدام سائق سيارة أجرة محلية بدلاً من ذلك، مع فرص التفاوض حول السعر وتخصيص الرحلة لتلبية احتياجاتك بدلاً من أن نكون جزءًا من جولة جماعية مدتها ثماني ساعات في الجزيرة.

هناك العديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء الشهيرة في جزيرة بانغلاو، بما في ذلك شواطئ ألونا ودولجو، الأكثر شعبية مع الكثير من البنية التحتية على طراز المنتجعات في الموقع، ناهيك عن الشواطىء المتنوعة في الجزيرة، مع العلم أن لكل شاطئ نكهة مميزة خاصة به.

هناك مئات الأنواع من القشريات وآلاف أنواع الرخويات في مياه جزيرة بانغلاو، لذلك يمكن للغواصين العثور على الكثير من المخلوقات الفريدة بين الشعاب المرجانية، حيث يدعم علماء الأحياء البحرية التنوع البيولوجي لهذه المياه.

 

أفضل الأماكن والأنشطة السياحية في الجزيرة

شواطىء جزيرة بانغلاو

جزيرة بانغلاو في بوهول هي موطن أفضل الشواطئ الرملية البيضاء في البلاد. الشواطئ هنا يمكن أن تنافس تلك الموجودة في بوراكاي، إلا أن بانجلاو تقدم تجربة شاطئ أقل ازدحاما مقارنة مع بوراكاي.

يحد شاطئ ألونا امتدادان من الصخور على كلا الجانبين، ويضم هذا الامتداد من الرمال أكبر عدد من المنتجعات على شاطئ البحر في الجزيرة. يمكنك هنا أيضًا العثور على العديد من المطاعم بالقرب من الشاطئ الذي يوف سهولة الوصول إلى أماكن الغوص والغطس القريبة ، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

فيما يقع شاطئ دومالوان على نفس الجانب من الجزيرة مثل ألونا، وعلى الرغم من وجود العديد من المنتجعات الشاطئية على طول هذا الامتداد ، إلا أنه ليس مزدحما مثل شاطئ ألونا، لذلك لا عجب أن توفر هذه المنطقة الخاصة بالشاطىء مزيدًا من الهدوء للسائحين.

كهف هيناغدانان

في جزيرة بانغلاو ، يمكنك أن تأخذ مغامرتك بعيدا عن الشاطئ لفترة من الوقت، ففي بلدة Dauis ، هناك كهف داخلي يسمى كهف هيناغدانان مع بحيرة طبيعية في الداخل، ويعد بالفعل بقعة سياحية شهيرة يقصدها الكثير من الزائرين، فإذا كنت تبحث عن توفير المال، فيمكنك أن تأخذ دراجة بخارية لتأخذك إلى الكهف.

غالبًا ما يكون الكهف جزءًا من جولة جزيرة بانغلاو جنبًا إلى جنب مع المواقع الأخرى في الجزيرة. يتألف الكهف بشكل أساسي من الحجر الجيري الكارستاني ، والتي تبدو بشكل أروع عندما تضيء أشعة الشمس الثقوب الموجودة أعلى الكهف.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

ريف بوهول

من بانعلاو، يمكنك بسهولة ترتيب جولة نهارية حول ريف بوهول لاكتشاف المواقع السياحية المثالية التي تشتهر بها المقاطعة، بما في ذلك تلال الشوكولاتة وغابة Man Made وموقع Blood Compact التاريخي وكنيسة Baclayon والغداء على Loboc River Cruise.

ولعل الطريقة الأسهل والأكثر صعوبة للوصول إلى هذه المواقع هي حجز جولة عبر الوكالات المحلية مثل Bohol Best Tours .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …