Millennium Hotels - Offer

فلاي دبي تضيف الفندق العائم “إليزابيث 2” إلى باقة عطلاتها

سفاري نت – متابعات

كشفت فلاي دبي عن إضافة نوعية إلى قائمة شركائها في باقة العطلات وهي الفندق العائم، الملكة اليزابيث -2- السفينة التي ترسو في ميناء راشد في دبي.

وتأتي هذه الإضافة النوعية لتعزز من الخدمات التي يوفرها قسم العطلات من فلاي دبي بحيث تتيح لعملائها المزيد من الخيارات المميزة للمسافرين من البحرين الى دبي لتلبي طموحاتهم في قضاء عطلة ممتعة في ربوع الامارة وسط أجواء راقية وفقا لموقع موسوعة المسافر .

وعادت سفينة الملكة إليزابيث الثانية للحياة مرة أخرى، لكن هذه المرة كفندق عائم يرسو بشكل دائم فى دبي، وذلك بعد أن توقفت عن العمل لفترة دامت عشر سنوات، وأتمت السفينة آخر رحلاتها يوم 11 نوفمبر عام 2008 حينما اتجهت من المملكة المتحدة إلى مدينة دبي.

وتم افتتاح السفينة بشكل في منتصف أبريل الماضي، بينما سيكون الافتتاح الكامل في شهر أكتوبر 2018، ويُتاح للزوار حاليا حجز غرف ومطاعم وجولات تراثية بالسفينة.

وبهذه المناسبة، تقدم الناقلة عروضا لا تضاهى حيث يمكن للعملاء الإقامة ثلاثة ايام في الفندق العائم مقابل 79 ديناراً بحرينياً للمسافرين على الدرجة السياحية 332 دينار بحريني للمسافرين على درجة رجال الأعمال الذين يحصلون أيضا من ضمن باقة الحجز على الوجبات والتمتع بالنظام الترفيهي على متن فلاي دبي.

وقد أطلقت الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب السفينة يوم 20 سبتمبر1976 وسط حضور 30 ألف متفرج في كلايدبانك، وذلك قبل أربعة عقود من انتقال ملكية السفينة إلى شركة “Istithmar World” المملوكة لحكومة دبي عام 2007 مقابل 100 مليون دولار.

ويمكن للسفينة استضافة 4 آلاف شخص في اليوم الواحد، وتضم 224 غرفة وجناحا تم تجديدها، مع ثلاثة طوابق من الغرف التنفيذية والأجنحة، بالإضافة إلى مسرح وسينما، و13 مطعما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …