بالصور .. شاهد فخامة أجمل الفلات المالديفية فوق الماء

سفاري نت – متابعات

في هذا الصيف، عشاق جزر المالديف يمكنهم الحصول على أفضل ما تقدمه الضيافة في واحدة من العديد من الفلات فوق الماء التي تقدم إطلالة جمالية على المحيط.
وإذا كنت من محبي الاسترخاء، أو إعادة إحياء الرومانسية أو الابتعاد عن العالم والاستلهام بجمال الطبيعة، ففي القائمة التالية ستجد حتمًا ما يناسبك وفقا لموقع سيدي نت:

Ayada المالديف

جزر المالديف تعد من بين أفضل الوجهات العالمية لقضاء عطلة على الشاطئ في جو من الرومانسية والاسترخاء، وفيلات Ocean في Ayada تسمح لك بالوصول إلى مناظر مدهشة جذابة في المنطقة، وتعد هذه الملاذات الفاخرة مثالية للغاية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء، والليلة في هذه الفلات تكلف 1389 دولارًا.

Cheval Blanc Randheli

توفر الفيلات المائية الرائعة في Cheval Blanc Randheli إطلالات جمالية رائعة على المحيط، ولاسيما وقت غروب الشمس الجميل في كل مساء، وتعد مكانًا مثاليًا للأزواج الباحثين عن الخصوصية، بالإضافة إلى التمتع بالسباحة في المسبح اللامتناهي ومشاهدة الحياة الطبيعية المرجانية والحياة البحرية في المنطقة، وتكلف الليلة فيها 5000 دولار.

COMO Cocoa Island Villas

“كومو” تقدم خيارات الإقامة المختلفة فوق سطح الماء والتي تتراوح من أجنحة دوني، وهي الأجنحة الوحيدة التي تتشكل مثل قارب الدوني التقليدي في جزر المالديف، إلى فيلات كومو الفسيحة والخاصة.
أجنحة دوني تتميز بشرفة خاصة بها مع وصول خاص إلى البحيرة، وهذه الأجنحة تجمع بين حداثة الحياة على قارب الدوني مع جميع وسائل الراحة للمقيمين في الفيلا الخاصة، والليلة بها تكلف 1900 دولار.

The St. Regis Maldives Resort

 فيلا John Jacob Astor Estate إحدى أكبر الفيلات فوق الماء في جزر المالديف، وتقع في منتجع St. Regis Maldives، وتمتد على مساحة 1540 مترًا مربعًا، ويمكن لضيوفها الاستمتاع بالكثير من العلاجات في غرف السبا الثلاث بالفيلا، والليلة بها تكلف 26.220 دولار .

Soneva Jani

هذه الفيلا تم تصميمها للمتعة الجماعية، حيث يمكن لضيوفها الاستمتاع بأمسية من الألعاب والمرح في واحدة من العديد من مناطق المعيشة في الهواء الطلق داخل الفيلا، والليلة بها تكلف 6680 دولارًا.

المحمية الخاصة – Gili Lankanfushi

هذه الفيلا تشتمل على مسبح لا متناهي، بالإضافة إلى تراس شمسي فسيح وجناح سبا للزوجين مع ساونا وغرفة بخار، كما بها صالة جيم مكيفة ودار سينما وبار ومنزلق مائي، والليلة بها تكلف 16400 دولار.

Park Hyatt Maldives Hadahaa

 هذه الفيلا تتمتع بتصميم حديث وداخلية أنيقة، كما أنها تضم مختلف وسائل الراحة، وتوفر إطلالة جذابة على المناظر المائية الرائعة، والليلة بها تكلف 750 دولارًا .

One & Only Reeti Rah Grand Water Villa

تتميز Grand Water Villas بمناطق معيشة داخلية وخارجية واسعة مع نوافذ كبيرة، كما أنها توفر الوصول المباشر إلى المحيط، وأيضًا الوصول إلى بركة سباحة خاصة وجاكوزي، كما يمكن للضيوف الاستفادة من الرياضات المائية المجانية المتوفرة، والتمتع باستكشاف أراضي المنتجع على عربة الغولف الشخصية، والليلة بها 24600 دولار.

W Maldives Extreme Wow Ocean Haven

هذه الفيلا تحتوي على أجهزة تلفزيون في كل غرفة مع صالة وتلفزيون بلازما 50 بوصة ومجموعة BOSE® Hi-Fi، الضيوف بها يمكنهم السباحة تحت أشعة الشمس طوال اليوم، أو الاستمتاع بقيلولة على السرير النهاري الرائع على السطح، أو الاسترخاء في الجاكوزي، تكلفة الإقامة بالفيلا الفاخرة تتوفر عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …