Millennium Hotels - Offer

أبرز العروض الرائعة في 5 مطاعم في عيد الأضحى المبارك

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك بكلّ ما يحمله من رمزية خاصة في المنطقة، واحتمال حصول السكان على عطلةٍ تمتد لخمسة أيام؛ سيكون لديهم الكثير من الوقت للاستمتاع بأشهى الوجبات والعروض التي تقدمها نخبة المطاعم والمقاهي المنتشرة في دبي، وذلك ضمن أجواء اجتماعية تناسب العائلة والأصدقاء. وتتيح وجهات الضيافة هذه تجربة طعام فريدة تلبي كافة الأذواق والميزانيات، وتقدم خيارات استثنائية تتنوع بين الأجواء العربية الأصيلة التي يوفرها مطعم “النافورة” اللبناني المفضّل في المدينة، والنكهة الإيطالية المميزة التي يقدمها مطعم ’سيجريتو‘ التابع لـ “مجموعة مطاعم جميرا”، الشركة الرائدة في إدارة المطاعم المحلية.

’تراتوريا توسكانا‘

دللوا أنفسكم مع أطايب النكهات الإيطالية الأصيلة من مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ الذي يوفر قائمة غداء من 3 أطباق بسعر 105 دراهم إماراتية فقط. تتوافر الخدمة من الساعة 12 ظهراً ولغاية 5 مساءً، حيث يمكنكم الاختيار بين طبق المقبلات المميز من كرات اللحم المقلي، وسلطة ’لا بانزانيلا‘ وفطيرة كبد الدجاج وغيرها من أشهى الابتكارات، بينما تحفل الوجبات الرئيسية بتوليفات البيتزا الخاصة بالمطعم، فضلاً عن أطباق الباستا اللذيذة والدجاج البلدي المحضر في الفرن مع الطماطم والريحان. ولا تنسوا أن تختتموا وجبتكم مع كيك كريم ماسكربوني المنقوعة بالقهوة، أو كيك زيت الزيتون الشهي أو الجيلاتو الإيطالي الشهير.

المعلومات: سوق مدينة جميرا، هاتف: 6318 366 04

’سيجريتو‘

يفتتح مطعم ’سيجريتو‘ أبوابه خصيصاً لوجبات الغداء طوال أيام العيد، حيث تقدم وجهة الضيافة الإيطالية الفاخرة قائمة طعام حصرية مكونة من 3 أصناف، وذلك خلال الفترة من 22 وحتى 25 أغسطس بسعر 150 درهماً إماراتياً فقط. ويتيح المكان تجربة طعام صيفية مذهلة لا ينبغي تفويتها، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتوليفة من أشهى الأطباق التي تشتمل على سلطة جبنة الموزاريلا، وريزوتو الفطر، وطبق بانا كوتا، وغيرها الكثير من الأطايب التي تمنح الزوار وجبات مثالية يمكنهم مشاركتها مع الأحبة.

المعلومات: سوق مدينة جميرا، هاتف: 3232 432 04

’باي تاي‘

لطالما اشتهر مطعم ’باي تاي‘ باحتضانه أجواءً مثاليةً لعطلة نهاية الأسبوع، لذلك ستبدو هذه الأجواء في أبهى صورها مع العروض الموسّعة التي سيوفرها المطعم، حيث يقدم قائمة طعام تشاركية خاصة بوجبات الغداء، ما يمنح الضيوف فرصةً لا يمكن تفويتها للاستمتاع بأطايب المأكولات المناسبة لكافة أفراد العائلة.  استمتعوا بمجموعة واسعة من أطباق المطعم الرائعة، والتي تتضمّن خيارات غير محدودة للأطباق التايلندية الكلاسيكية بما فيها حساء ’توم يام جونغ‘ وكاري ’جاينغ بانانج تالاي‘ التي تُقدّم طازجة من قبل رئيس طهاة المطعم أفيتشات أماتمونتري. استمتعوا بوليمة تايلندية أصيلة لقاء 195 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد خلال الفترة من 22 ولغاية 25 أغسطس.

المعلومات: فندق جميرا القصر، هاتف: 3232 432 04

’فلو‘

يُعدّ مطعم ’فلو‘ من الوجهات المفضلة التي تتيح أمام عشاق المأكولات الصحية الفرصة لإهداء العائلة والأصدقاء أشهى الأطباق الصحية. ومن المنتظر أن يلبي المطعم ذائقة الضيوف مع كب كيك الموز والفول السوداني التي تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بمناسبة العيد. وهكذا يمكن للضيوف الاستمتاع بوصفة مبتكرة من مكونات طبيعية 100% خالية من أية إضافات صناعية، وكل ذلك مقابل 15 درهماً إماراتياً لكل قطعة من الكب كيك.

المعلومات: جميرا أبراج الإمارات، هاتف: 2934430 055

’النافورة‘

احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك؛ قام الطهاة المبدعون في مطعم ’النافورة‘ بإعداد قائمة طعام مبتكرة تعكس النكهة الأصيلة للمطبخ اللبناني بسعر لا يتجاوز 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وتضم القائمة وجبات من المزة الباردة و الساخنة ، أطباق رئيسية من الهامور المشوي ، كباب الضأن ، شيش طاووق و المزيد ، بالإضافة إلى الحلويات العربية اللذيذة ، وسيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 وحتى 12 عاماً على حسومات تبلغ 50% فيما يحصل الأطفال دون سن الرابعة على وجبات مجانية.

المعلومات: جميرا أبراج الإمارات، هاتف: 3232 432 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …