Millennium Hotels - Offer

أهم أسباب تدفعك للسفر مع العائلة إلى مدينة فارنا بلغاريا

سفاري نت – متابعات

ما بين المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة والمناخ المشمس، سنأخذك اليوم في رحلة إلى مدينة فارنا البلغارية، التي باتت في السنوات الأخيرة أحد أشهر وأجمل المدن للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، ولا عجب في ذلك، إذ تضم هذه المدينة الساحرة المعالم الفريدة والكنوز القديمة مع الينابيع الحرارية والساحل الرملي الطويل في منطقة واحدة، بحيث يمكنك بسهولة السير لمسافات طويلة ومشاهدة معالم المدينة وقضاء ببعض الوقت على الشاطئ، فالبفعل فارنا في الصيف وجهة مميزة للاستمتاع لاسيما بصحبة العائلات وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أسباب تدفعك لاصطحاب العائلة إلى مدينة فارنا في الصيف

الاطلال الرومانية

يعد هذا المجمع من الاطلال الرومانية القديمة والمعروف باسم Roman Thermae هو أحد أكثر مناطق الجذب شعبية في فارنا، حيث يعود تاريخه إلى آلاف السنين، ويتيح الفرصة للزائرين التجول واستكشاف القاعات الرياضية القديمة والأطلال التاريخية المذهلة، فضلا عن ذلك وفي خلال ليالي الصيف، تتوفر عروض ضوئية تضيء المجمع بأكمله وسط أجواء ممتعة تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

كما يمكنك خلال هذه الزيارة للمجمع التوجه إلى إحدى الينابيع المعدنية الـ 12 في المنطقة القريبة للاستمتاع بقضاء وقت من الاسترخاء والاستجمام.

الحدائق الرائعة

تعتبر حديقة سي جاردن أحد أكبر الحدائق الخلابة في جميع أنحاء البلقان، حيث تمتد المنطقة الخضراء الضخمة موازية للواجهة البحرية، في مشهد ممتع مع الكثير من الزهور ذات الألوان الزاهية والنافورات والأشجار والمنحوتات ذات المناظر الطبيعية.

وفي هذه الحديقة الرائعة سيمكنك قضاء يوم صيفي ممتع ما بين نباتات نادرة من البحر الأسود مرتبة في تشكيلات مبهرة تجذب الأنظار، وما بين التنزه على مهل مع التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية الجميلة، فضلا عن تناول أحد الأطباق المحلية ما بين المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الممرات هناك.

إذا كنت مسافرًا مع أطفالك إلى سي جاردن، هناك أيضًا بركة صغيرة لركوب القوارب، وملعب للأطفال ومنتزه ترفيهي صغير، ما يجعل من تلك الحديقة وجهة مثالية ترضي كافة أذواق الزائرين.

 

كما يمكنك أيضا في فارنا الجميلة زيارة الحديقة النباتية التي افتتحت في عام 1977 وتحتوي على 300 نوع من النباتات والشجيرات.

اكتشاف التاريخ

إذا كنت من محبي التاريخ، فيمكنك زيارة متحف فارنا الأثري الذي يتكون من ثلاثة طوابق مع مقتنيات تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، والعصور اليونانية والرومانية القديمة، كما ستجد هناك قطع الفخار المحفوظة جيداً ، وأدوات المعارك، وأقدم الذهب في العالم.

الشواطىء الرائعة

ولن تكتمل عطلتك بمدينة فارنا في الصيف دون قضاء بعض الوقت من الاستمتاع على الشاطىء، فهناك ما يقرب من 20 كيلومترًا من السواحل الرملية ذات المياه الفيروزية مع خلفية خلابة من التلال المشجرة، حيث يمكنك الاسترخاء مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك ركوب زوارق الموز، وركوب الأمواج أو التزحلق على الماء، بالإضافة إلى دورات الغوص تحت الماء أيضا.

وخلال رحلتك بفارنا، لا تقيد نفسك فقط بالشواطئ المحلية، اتجه شمالاً للاستمتاع ببعض المناظر الصخرية الوعرة، أو اتجه للجنوب لقضاء وقت ممتع بين الشواطئ الرملية الناعمة المثالية للعائلات.

 السكان المحليين

السكان المحليين في فارنا ودودون ودوما ما يرحبون بالسائحين ويحاولون تقديم المساعدة لهم، لاسيما مع تحدث الكثير منهم للغة الإنجليزية، كما يعرفون بحبهم للاحتفالات والمهرجانات.

الحياة الثقافية والمهرجانات

باتت فارنا مدينة ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل ما تقدمه لزائريها من معارض فنية وثقافية رائعة، مع مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية التي تشمل الفنون الشعبية والموسيقى والباليه والأوبرا والمسرح والأفلام وعروض الصور المتحركة والمعارض في الهواء الطلق والكثير من المعارض الفنية

فرص التسوق في الهواء الطلق

تشتهر فارنا بفي الصيف فرص التسوق المتنوعة، حيث يمكنك أن تجد هناك الكثير من مراكز التسوق الحديثة والأسواق التقليدية في الهواء الطلق فضلا عن المحلات الصغيرة، ما يعني كونها مدينة متنوعة تلبي كافة الأذواق والميزانيات، خاصة وأن فارنا رخيصة بالمقارنة مع المدن الأوروبية الأخرى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …