Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض مطعم “تريدر فيكس” في دبي خلال شهر أغسطس

سفاري نت – متابعات

يوفر مطعم ’تريدر فيكس‘ الجديد في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ لضيوفه عروضاً متنوعة للغاية من الأطعمة والمشروبات التي تمنحهم الشعور بالانتعاش خلال أشهر الصيف الحارة. ويتميز المطعم بولينيزي الطراز الفاخر الواقع في قلب ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ بواجهته البحرية ذات الإطلالات الساحرة، وبتصميمه الداخلي الزاخر بالتفاصيل المتقنة ذات الأسلوب الفريد، كما يشتهر بإعداد الأطباق المميزة والكوكتيلات المحضرة وفق أسلوب تيكي مع تقديم عروض الموسيقى الحية.

الموقع: فندق ’هيلتون دبي جميرا‘
ساعات العمل: من الساعة 5 عصراً وحتى 3 فجراً.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 2530 318 4 (0) 971+

العروض الأسبوعية:

اسم العرض: أطباق يوم الأحد التشاركية
الزمان: أيام الأحد، ابتداء من 5 أغسطس
المكان: مطعم ’تريدر فيكس‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘
السعر:195 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً الطعام فقط
العرض: وجبة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق يتم اختيارها من قائمة الطعام الخاصة مقابل 195 درهم إماراتي

وابتداء من 5 أغسطس، سيقدم مطعم ’تريدر فيكس‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ مفهوم أطباق يوم الأحد التشاركية لعملائه، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق يتم اختيارها من قائمة الطعام الخاصة المحضرة بإتقان مقابل 195 درهم إماراتي. بالنسبة للمقبلات، يمكن اختيار ’طبق تيدبيتس‘، وهو طبق مشكل مكون من دجاج بيري بيري، ولفائف سبرينج رول النباتية، ووجبة تشو تشو بلحم البقر، أو سلطة الدجاج المشوي؛ أو تيمبورا الخضار الشهية. أما الوجبة الرئيسية فتضم أطباق مطعم ’تريدر فيكس‘ المفضلة، مثل الأرز ولحم البط، وتشاو مين بثمار البحر، وكاري الخضار التايلندي الأحمر. فيما تُختتم تجربة تناول الطعام الرائعة بأمثل طريقة مع تقديم طبق

التحلية الكبير، المؤلف من تشكيلة من فطائر الموز وكعكات البراوني بالجوز وتشيز كيك بالباشن فروت. ومع هذه التجربة المميزة يمكن الاستمتاع بأيام الأحد بأفضل شكل ممكن.

اسم العرض: مشروب مجاني مقابل ثمرة لايم
الزمان: 15 أغسطس
المكان:مطعم ’تريدر فيكس‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.
العرض: يمكن الاستمتاع بمشروب مجاني مجاني مقابل ثمرة لايم،

حيث يعلن مطعم ’تريدر فيكس‘، احتفاء بكوكتيل ’ماي تاي‘ ذو التاريخ الحافل، عن تقديم عرض المشروب المجاني مقابل ثمرة لايم. ويشجع المطعم ضيوفه على اغتنام العرض الذي سيتوفر لليلة واحدة في 15 أغسطس، حيث يمكنهم احضار ثمرة لايم واحدة معهم، والتي تشكل المكون الأساسي في تحضير الكوكتيل الشهير، ليتاح لهم الحصول في المقابل على كوكتيل ’ماي تاي‘ واحد من اختيارهم. إنه ببساطة عرض مذهل وفق أسلوب تيكي!

ولقد أبصر هذا المشروب الشهير النور للمرة الأولى منذ ما يزيد عن سبعين عاماً، ليتحول إلى مرادف لعلامة ’تريدر فيكس‘. أما عن سبب تسمية الكوكتيل بهذا الاسم، فتقول القصة أن أحد الضيوف ارتشف رشفة من المشروب ليصيح على الفور “ماي تاي روا آي”، والتي تعني باللغة التاهيتية “الأفضل على الإطلاق” أو ” أفضل ما في هذا العالم”؛ وهكذا تم تداول الاسم.

الشروط والأحكام: لاحدود لعدد ثمرات اللايم المسموح بها للشخص الواحد

اسم العرض:عيد ميلاد كوكتيل ’ماي تاي‘
الزمان: الأربعاء 29 أغسطس 2018
المكان: مطعم ’تريدر فيكس‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.
العرض: تقدم جميع نكهات كوكتيلات ’ماي تاي‘ بالسعر الخاص البالغ 44 درهم إماراتي طوال تلك الليلة،

إذ سيحتفل الكوكتيل الأسطوري، الذي تم ابتكاره عام 1944 من قبل مطعم ’تريدر فيكس‘، في شهر أغسطس بعيد ميلاده الـ74، وما من مكان أفضل للاحتفال بهذه المناسبة والاستمتاع بتناول الكوكتيل الأسطوري من المطعم نفسه الذي شهد ولادة هذا المشروب. ويدعو مطعم ’تريدر فيكس‘ بفندق ’هيلتون‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ضيوفه للاستمتاع بتناول كوكتيل ’ماي تاي‘ بالسعر الخاص البالغ 44 درهم إماراتي طوال ليلة 29 أغسطس! للاستمتاع بأمسية رائعة.

وإضافة لذلك، يمكن لمواليد شهر أغسطس حجز طاولة لأربعة أشخاص يوم 29 أغسطس للاستمتاع برفقة أصحابهم وتشارك كوكتيل ’ماي تاي‘ في هذه المناسبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل 6 مطاعم في دبي خلال عام 2018

سفاري نت – متابعات في مدينة مليئة بالمطاعم و الصالات والبارات، نحن مدللون حقًا لإختيار …