Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل النشاطات في سيتي سنتر الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

سيتي سنتر اسكندرية City Centre Alexandria هو واحد من أهم وأشهر المولات الترفيهية الموجودة في مدينة الاسكندرية وفقا لموقع رحلاتك .

تم بناء مول سيتي سنتر خلال عام 2003 وكان حينها يحتوي علي 97 متجر ولكن بعد التوسعات التي خضع لها المول وصلت عدد المتاجر إلى 169 متجر، بالإضافة إلى المطاعم التي يبلغ عددها 11 مطعم و 4 مطاعم بمساحات جلوس منفصلة.

أنشطة يمكنك القيام بها في سيتي سنتر اسكندرية

• يمكنك التجول بداخل المول والاستمتاع بتجربة التسوق الإستثنائية حيث أن المول يضم العديد من المتاجر الفاخرة المحلية منها والعالمية أيضاً.

• ومن التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها داخل سيتي سنتر هو مشاهدة الأفلام من خلال قاعات السينما المختلفة المتوفرة بالمول والتي يصل عددها إلى 7 قاعات عرض منها قاعات عرض بتقنية الـ ماكس.

• كما يمكنك أنت وأطفالك قضاء وقت من المتعة والمرح في واحد من أشهر الوجهات الترفيهية العائلية في مصر وهي ماجيك بلانت التي تضم الكثير من الألعاب الالكترونيه والحركية الممتعة.

• وبعد قضاء وقتاً مميزاً في الاستمتاع بمرافق المول المختلفة لابد أنك بحاجة لبعضاً من الراحة وتناول وجبة لذيذه، لذلك يوفر لك سيتي سنتر العديد من المطاعم العالمية والمحلية، كما يمكنك تناول ما يحلو لك من المشروبات من خلال الكافيتريات الشهيرة الموجودة بالداخل.

ساعات العمل

من الأحد إلي الأربعاء: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً

من السبت إلي الخميس: من الساعة 10:00 صباحاً حتي 12:00 منتصف الليل.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …