Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الانشطة ننصح بتجربتها في محمية رأس محمد شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

محمية راس محمد Ras mohamed national park تلك المحمية الطبيعية التي تعد بقعة من جنان الأرض، فتضم أفضل شواطئ الغوص في العالم التي تحتضن مياهها 220 نوع من الشعاب المرجانية، وهي من أجمل معالم السياحة في شرم الشيخ .

كما تضم بحيرة المانجروف، والبحيرة المسحورة التى تتدرج مياهها بين اللون الأزرق والأحمر الوردي،حيث يتغير لونها عدة مرات يوميًا، وفي أجمل الإطلالات ترى أسراب طيور النورس والنسر العقابي، في واحدة من أهم معالم السياحة في مصر وفقا لموقع رحلاتك .

• قم بجولة مائية ممتعة في درة شرم الشيخ، على ظهر أحد اليخوت السياحية الرائعة، واستمتع بجمال الطبيعة الساحرة في هذه المحمية المذهلة.

• يمكنك ممارسة الغوص في أعماق المياه الصافية والمنظر الساحر للأسماك الملونة والشعاب المرجانية، وفي قلب البحيرة المسحورة سترى أسماك شقائق النعمان، عقرب البحر، وصخور القرش ويولندا التي تحوي بين طياتها العديد من الشعاب المرجانية.

• استمتع بقسط من الاسترخاء على شواطئ المحمية ورمالها الناعمة، وأشبع عينيك بالمنظر الساحر للطبيعة والتقاء الصخور مع المياه الكرستالية، في إطلالة تأخذك إلى عالم من الخيال.

• كذلك قم بالإستشفاء من آلام العظام عن طريق الغطس فى عين المياه الكبريتية الطبيعية وهي عبارة عن 15 عين تتدفق منها المياه الساخنة من داخل مغارة بالجبل.

• التقط أجمل الصور التذكارية لأجمل بقاع الأرض حيث الأسماك الملونة وأشجار المانجروف و تجول في  السوق التجاري .

 

رسوم دخول محمية رأس محمد

250 جنيه للفرد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …