Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أكثر 10 أنشطة سياحية مناسبة للأطفال في برشلونة

سفاري نت – متابعات

إن مدينة برشلونة مجهزة بالكامل لتمنح الأطفال أفضل أوقات حياتهم ، فهي مدينة مثالية للاستمتاع بلمسة من الحضارة والتاريخ بطريقة مثيرة ومحفزة للفكر ، لذا لا داع لترك أطفالك الصغار في المنزل إذا كنت تفكر في الذهاب إلى برشلونة ، حيث تمتلك المدينة العديد من الأنشطة للصغار والكبار وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

١٠- متحف الأفكار والاختراعات :

إن هذا المركز الجديد الخاص بالتصاميم والمخترعات هو مكان ممتع ومبتكر للأطفال والعائلة ، فالمتحف مقسم إلى ٥ مجموعات من ضمنها زاوية للاختراعات المسلية عديمة الفائدة ، كما أن هناك مستوى منخفض يحوي معروضات أخرى ، وأفضل جزء أن المتحف يحتوي على منطقة أطفال يمكن أن يعرض فيها الأطفال تصاميمهم واختراعاتهم .

٩- مونتسيرات :

وهو منزل مريم العذراء السمراء ويقع خارج برشلونة بساعة واحدة ، يمكنك الاستمتاع بزيارة الدير والكهف والتجول بين الحيوانات والنباتات الرائعة ، فهو يمثل رحلة يوم واحد مثالية وسيحبه الأطفال للغاية .

٨- سوق بوكيريا :

يمثل هذا السوق تجربة برشلونية أصيلة يمكنك الذهاب إليه إذا كنت جائعًا وترغب في مشاهدة صفوف وأكشاك من الفواكه وأية أطعمة قد تشتهيها ، كما أنه يمكنك رؤية خنازير صغيرة ترتدي قبعات بيسبول في بعض الأيام ، كما توجد مطاعم لذيذة عديدة .

٧- لا رامبلا :

إن هذا المسار هو أحد أشهر الامتدادات في أوروبا والعالم ، يبدأ عند تمثال كريستوفر كولومبوس على الشاطئ حتى ساحة كاتالونيا ، وإذا كنت تبحث عن تمشية مسلية وممتعة لن يخيب لا رامبلا آمالك ، ويحتوي على عارضين وتجار لبيع الكتب والفنون واللوحات والحيوانات .

٦- جولة “مرحبًا هذه هي برشلونة” :

تقوم الشركة بتخصيص كل جولاتها لذا إذا أردت إضافة شيء خاص إلى التجربة فإن لديهم أفكار رائعة ، مثل المشي الخاص وركوب الدراجات والسيارات والجولات الخاصة ، كما يمكنهم إعداد دروس طبخ مع طباخين محترفين أو يوم للتسوق مع مصممين أو زيارة لنادي برشلونة .

٥- قلعة مونتچويك :

وهي قاعدة عسكرية سابقة ، وتعرض اليوم بعضًا من أروع مناظر المدينة كما تعقد مهرجانات أفلام في الهواء الطلق وغيرها من الأنشطة والحفلات ، كما أنها مكان رائع للاستكشاف لا سيما خلال المساء ، وتعقد أحداثًا ممتعة تتضمن دي چي في نادي تيراس الليلي .

٤- حديقة الحيوان :

تحتوي الحديقة على ٧٠٠٠ حيوان غير موضوعين في أقفاص بل مفصولين عن المشاهدين بواسطة خندق ، كما يوجد عروض مائية للدلافين والحيتان ، وتعد الحديقة مكانًا للغوريلا الوحيدة في العالم المصابة بالمهق والتي تعرف ب Copito de Nieve أي ندفة الثلج .

٣- حديقة جويل :

إن الموقع مزيجًا من الهندسة المعمارية والطبيعة التي تثبت عظمة المهندس أنطوني غاودي وجمال المدينة ، وهي مثالية للأطفال حيث تتضمن خليطًا من الأماكن العشبية ليجروا ويلعبوا عليها والأثاثات المعمارية الرائعة ليشاهدوها ويلتقطوا صورًا لها ويلعبوا عليها .

٢- حديقة لا سيوتاديلا :

وهي واحدة من أكثر حدائق برشلونة سحرًا تحوي مزيجًا من المناطق المعمارية والعشبية ، وهي أكثر من مجرد مكان لطيف للعب الكرة وممارسة اليوجا وركب الدراجة ، حيث تتضمن بحيرة تحتوي على بجع يستمتع الأطفال بإطعامهم وطاولات بينغ بونغ وأماكن للنزهات .

١- متحف الشوكولاتة :

إن هذا المتحف مكرس لصناعة وإنتاج الشوكولاتة ، ويتضمن جولات جماعية وخاصة بجانب ورشات وفصول خاصة كما يحتوي على بعض المعروضات الفريدة ، كما يستضيف المتحف أحداثًا متنوعة كالحفلات والندوات والمحاضرات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …