Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم ما يمكنك القيام به في شارع العرب كوالالمبور

سفاري نت – متابعات

يعد شارع العرب كوالالمبور Bukit Bintang واحد من أشهر الاماكن السياحية في كوالالمبور ، وهو يقع بالقرب من المنطقة المركزية بالمدينة حيث يتوسط بعض المعالم السياحية الشهيرة هناك مثل منارة كوالالمبور والبرجين التوأم. ويضم شارع كوالالمبور العديد من عوامل الجذب الترفيهية مثل المحال التجارية، المطاعم، الفنادق الفاخرة والأسواق الشعبية وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في شارع العرب كوالالمبور

• أهم ما يمكنك القيام به عند زيارتك كوالالمبور شارع العرب هو التسوق، لما يضمه هذا الشارع من مراكز تجارية تحتوي على عدد هائل من المحال التي تبتاع المنتجات المختلفة من ملابس وحلي وغيرهم، أهم هذه المراكز هي “بافيون بلازا” و “لو يات بلازا”.

• ترغب في تجربة الطعام الماليزي؟ يساعدك شارع العرب في كوالالمبور على ذلك من خلال مجموعة المطاعم المنتشرة به، كما أنه مازال بإمكانك تناول الطعام العربي من خلال عدد من المطاعم العربية الموجودة في نفس الشارع.

• ومن الأنشطة المشهورة داخل شارع العرب في كوالالمبور والتي يحب الكثيرين من السياح العرب القيام بها هي الخضوع إلى جلسات المساج حيث تنتشر هناك مراكز السبا التي توفر لك دقائق هائلة من الاسترخاء.

• التمشية في شارع العرب في حد ذاتها تعد من الأنشطة الممتعة حيث ستُقابل بعازفي الموسيقى الذين يقدمون عروضاً مختلفة ومبهجة، كما أنه يمكنك الحصول على صورتك مرسومة على الخشب من خلال رسامي البورتريه المنتشرين على أرصفة شارع العرب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …