Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية تستحق الزيارة في مدينة ميلك النمساوية

سفاري نت – متابعات

السياحة في ميلك النمسا ، تتميز المدينة بضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للوصول إلى أهم أماكن السياحة في ميلك بالنمسا وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في ميلك النمسا…

اماكن تستحق الزيارة في ميلك النمساوية..

تتواجد مدينة ميلك بموقع حيوى وجذاب بوادى “واشاو” ، وتتمتع بإطلالة ساحرة على نهر “الدانوب” ، وهناك تتمتع بحضور مهرجانات وحفلات تنظمها المدينة ، وتتميز ميلك بضم أجمل معالم السياحة في النمسا ، ولعل أهمها ، “المنازل الأثرية” .

“المدينة القديمة”..أحد أبرز معالم السياحة في ميلك النمسا..

وهى واحدة من أهم المزارات السياحية بالمدينة ، وتتميز بضمها للمحلات والأسواق ، بجانب الشوارع الممتلئة بالسياح طوال أيام العام ، ولعل أشهرهم شارع “كريمزر” .

ولا يفوتك القيام بأجمل جولة تفقدية داخل الحى الشهير بالمدينة “حى نيبلونجن” ، وهو واحدا من أفضل أماكن السياحة في ميلك النمسا ، وبالقرب منه تجد شارع “ويينر” ، و “قاعة المدينة” .

وتتميز المدينة القديمة بموقعها الحيوى وإطلالتها الساحرة على نهر “الدانوب” ، وننصحك بزيارة بيت “راثوسبلاتز” الأثرى ، ويعود تاريخ بناؤه لعام “1657” ، وإلتقط صور تذكارية مميزة برفقة أسوار المدينة القديمة .

“قصر شالابورغ”..واحدا من أجمل أماكن السياحة في ميلك النمسا…

وهو واحدا من أهم المواقع التاريخية ، فتم بناؤه منذ أكثر من “900” عاما ، ويتميز بتصميمه الرائع والمميز ، ويحتل موقع حيوى وجذاب بجنوب مدينة ميلك ، ويحظى بتصميم رائع ومميز يجعله أحد أبرز معالم السياحة في ميلك بالنمسا .

ويضم القصر مصلى قوطى ، سلالم مميزة ، جدران تتزين بزخارف ونقوش أثرية ، بالإضافة إلى فناء مقوس ومميز للغاية .

ولا يفوتك إلتقاط صور تذكارية برفقة الشخصيات الأثرية التى يجسدها القصر فى هيئة زخارف وأشكال مميزة ، وأقضى وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام بالحدائق المحيطة بالقصر ، وإحرص على إصطحاب أحد المرشدين حتى تتعرف على تاريخ القصر وما به من معالم أثرية.

لا يفوتك الذهاب إلى “قلعة شونبوهيل”..عند السفر الى ميلك النمسا..

وتتميز بموقعها أعلى الصخور ، مما يوفر لك إطلالة ساحرة على بقية الاماكن السياحية في ميلك النمسا ، كما تتميز بإطلالتها على نهر “الدانوب” .

وقديما كانت تستخدم القلعة لأغراض الحماية والدفاع عن المدينة من أى هجمات خارجية ، وتعتبر القلعة واحدة من أقدم الاماكن السياحية في ميلك النمسا ، فيعود تاريخ تصميمها للقرن الثانى عشر الميلادى ، ولا تزال تحتفظ بتصميمها المميز حتى الآن .

وتضم القلعة عدد كبير من المعالم السياحية ، ومنها “لوحة العشاء الأخير” ومبانى أثرية يعود تاريخ بناؤها لعام “1674” م ، وبالقرب من القلعة تجد مدينة “شونبوهيل” ، وتتميز بإطلالتها على نهر “الدانوب” ، ويحرص السياح على زيارتها عند السفر الى ميلك النمسا .

“أغباش دورف”..واحدة من أهم الاماكن السياحية في ميلك النمسا…

تحظى مدينة “أغباش دورف” بأهمية سياحية كبيرة ، وتتميز بموقعها الحيوى بشرق نهر “الدانوب” ، وتضم مناظر الطبيعة الخلابة ، وتوفر لك إحساس رائع بالإٍستجمام والرفاهية ، فهى بلدة تضم أعداد قليلة من السكان ، ويسودها الهدوء .

وتضم البلدة عددا من أهم الاماكن السياحية في ميلك بالنمسا ، فهناك ترى مبنى أثرى ضخم يضم لوحات أثرية ومكتبات تضم مجلدات وكتب تاريخية ، وبالقرب من البلدة تجد سوق “أغباش” وهو من أكبر الأسواق بالمدينة ، وتجد به ما تريد من لوازم الحياة اليومية .

“وادى واشاو”.. افضل اماكن السياحة في ميلك النمسا..

وهو واحدا من أجمل الاماكن السياحية في ميلك النمسا ، ويعتبر من أشهر الأودية الصخرية بالمدينة ، وهناك تتمتع بمشاهدة النهر مباشرة ، وتشعر بالإسترخاء والإٍستجمام بمجرد التمشية بطول الوادى ، ويتميز الوادى بإمتداده الكبير الذى يصل إلى “30” كيلو متر ” .

ويتميز الوادى بالجمع بين مدينة كريمز ومدينة ميلك ، ويضم عددا كبيرا من أبرز الاماكن السياحية في النمسا ، بفضل تواجده داخل “الغابة البوهيمية ” .

“قلعة شلوس”..أحد اجمل اماكن السياحة في ميلك النمسا…

وتحتل موقع حيوى بجنوب مدينة ميلك ، وتحظى القلعة بتصميم رائع وجميل ، وتضم مبانى أثرية وجدران تتزين بالزخارف والنقوش الأثرية ، مما يجعلها واحدة من أهم اماكن السياحة في ميلك النمسا .

وتعد قلعة “شلوس شالينبيرج” ، واحدة من أقدم واهم معالم السياحة في ميلك النمسا ، ويعود تاريخ بناؤها لأكثر من 900 عاما ، وتتزين من الداخل بزخارف ونقوش وديكورات أثرية تؤكد على عراقة الهندسة المعمارية النمساوية .

قلعة “شلوينبيل”..

وهى واحدة من افضل معالم السياحة في ميلك النمسا ، وتتميز بتصميمها الجميل وإطلالتها المميزة على نهر “الدانوب” ، ويتوافد عليها آلاف السياح سنويا ، وهى من المبانى الأثرية بالمدينة ، فيعود تاريخ بناؤها للقرن الثانى عشر الميلادى” .

وتضم القلعة عدد كبير من اللوحات الفنية التى تجسد الأحداث التى تعرضت لها المدينة ، بما فى ذلك الحروب والتى يعود تاريخها لقرون سابقة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل 5 وجهات سياحية جديدة في دبي ينتظرها الجميع

سفاري نت – متابعات خلال سنة 2018 ، شهدنا افتتاح بعض أفضل أماكن الجذب السياحي …