Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على دليلك السياحي لقضاء عطلة عيد الأضحي في دبي

سفاري نت – متابعات

الأعياد تصبح أجمل وأكثر متعة في دبي، فالإمارة هذه تحرص مع كل عيد على وضع برنامج كامل من النشاطات والفعاليات التي ترضي جميع الأذواق. ولأن الأعياد هي فترة للاستمتاع مع العائلة، فإن العروض والخصومات تطال غالبية مراكز التسوق، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال. عيد الأضحى بطبيعة الحال مكانته محفوظة في قلوب كل المسلمين، وبالتالي هناك حرص دائم على الاحتفال به، وبما أن لكل شخص مقاربته الخاصة للاحتفال، فإن دبي تقدم ما يرضي الجميع. فما هي النشاطات التي يمكن القيام بها والفعاليات التي يمكن حضورها في دبي خلال عيد الأضحى وفقا لموقع سيدي نت؟

موريست إز مايد

النجمة الفلبينية موريست تقدم عروضها طوال شهر آب/ أغسطس، ولعشاق النجمة؛ هذه فرصة لحضور عرضها خلال عيد الأضحى، في مركز دبي للتجارة العالمية. للحجز يرجى الضغط هنا

شيبتنا

دبي مول سيقيم الكثير من الفعاليات والأنشطة والعروض الترفيهية خلال عيد الأضحى. من الفعاليات التي ستقام «شيبتنا» وهي شخصية تراثية عربية، والتي ستقوم بسرد القصص، ومشاركة الحكم مع الأطفال والكبار والشباب. وبعد رحلة مع التراث يمكن للعائلة الانتقال إلى «آر بارك» في دبي مول، وعيش تجربة مختلفة كلياً؛ ألا وهي الواقع الافتراضي.
«شيبتنا» أيضاً سيكون حاضراً في منطقة سوق أتريوم، حيث سيقدم هناك عيدية للأطفال عند مشاركتهم في نشاطات الفنون والحرف. كما سيتم عرض الرسوم المتحركة، مثل: فريج، وتوم آند جيري، وغيرهما.
العرض سيكون بين ٢١ و٢٤ آب/ أغسطس، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

فعاليات السيف

السيف وجهة ترفيهية على ضفاف خور دبي، وهي ستقيم سلسلة من الفعاليات المسائية والاحتفالات بمناسبة عيد الأضحى. كما سيتم تقدم عروض الألعاب النارية بشكل يومي عند الساعة التاسعة مساء خلال المهرجان. من الفعاليات التي ستقام، والتي تبدأ يوم ٢٢ وتستمر حتى ٢٤ آب /أغسطس ورشة عمل للأطفال، منصة التصوير، حصة رقص للأطفال، بالإضافة إلى العروض المتنقلة والألعاب اللوحية الكبيرة.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

عروض الألعاب النارية

دبي معروفة على نطاق عالمي بروعة الألعاب النارية التي تقيمها في كل المناسبات. وعليه فإن مشاهدتها ترفيه من الطراز الأول.. عروض الألعاب الخاصة بعيد الأضحى في دبي ستقام في وجهات عديدة.
دبي فستيفال سيتي مول سيقيم عرضين مسائيين للموسيقى والألعاب النارية على واجهة فستيفال باي المائية، وذلك في ثاني وثالث أيام عيد الأضحى. وطبعاً هناك عرض «تخيل» الصوتي والبصري، الذي يعرض كل يوم بعد ساعة واحدة من غروب الشمس. عروض الألعاب النارية ستقام أيضاً في لامير وذا بيتش، والسيف، على مدى ثلاثة أيام.

عروض وفعاليات عائلية

الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة عديدة خلال عيد الأضحى في دبي، ويمكن العودة بالذاكرة مع أطفالكم من خلال رحلة جميلة مع عرض «افتح يا سمسم»، والذي سيقام في سوق التنين ٢. الشخصيات التي يحبها الجميع ستقدم عرض المسابقات الذي يدمج بين التعليم والترفيه والرقص والغناء.
العرض سيكون ٢ بين ٢٣ آب/ أغسطس و١ أيلول/ سبتمبر.
عرض آخر في فستيفال سيتي مول وهو «بيبي شارك»، والعرض هذا سيكون للمرة الأولى في دبي. الأطفال سيعيشون المغامرات مع شخصياتهم المفضلة، كما سيشاركون في عرض تفاعلي مع الشخصيات، حتى إنهم سيلتقون بـ«بيبي شارك» شخصياً في ساحة فستيفال سكوير. سيكون هناك عرضان يومياً، مدّة كلِّ منهما ٤٠ دقيقة، وجلستا لقاء، مدة كل منهما نصف ساعة.
سيقام العرض  بين ٢٤ و ٢٥ آب/ أغسطس، بين الرابعة والثامنة مساءً، أما الدخول فمجاني، ولكن الأولوية للقاء الشخصيات هي لمن يسجل حضوره، أو لمن يحضر أولاً؛ وذلك لضمان مقابلة أطفالكم للشخصيات التي يعشقونها، ويمكنكم تسجيل حضوركم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا

عرض ابن بطوطة مول الفضائي

يحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الـ٦٠ على استكشاف الفضاء، من خلال معرض مميز، بالتعاون مع قناة ديسكفيري. في عيد الأضحى سيتم أخذكم في رحلة إلى تاريخ الفضاء، كما ستحصلون على معلومات مهمة، بالإضافة إلى تجربة فريدة من نوعها؛ وهي أجهزة محاكاة تفاعلية.
يبدأ المعرض في أول أيام عيد الأضحى، وخلال عطلة نهاية الأسبوع سيقيم المول ورش عمل لرواد الفضاء الصغار. والأجمل من هذا كله الدخول مجاني، والحدث يبدأ من ٢٢ أغسطس/ آب، حتى ٩ أيلول/ سبتمبر، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

عروض مسرحية وجوائز

سيتي سنتر مردف، يعتبر من أكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في دبي، يقيم عرض السيرك المرح الذي يقام ٤ مرات في اليوم الواحد، عند الساعة الرابعة والسابعة والنصف والتاسعة مساء. أما مردف سيتي، فهو يقدم عروضه الترفيهية المتنقلة، ولكنه يضيف إليها الهدايا والعروض القائمة على مبدأ «انفق واربح».
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

الصفقات والعروض

الصفقات والعروض عديدة جداً، لذلك سنذكر أفضلها. يمكن لأي شخص إنفاق ٢٠٠ درهم في ١٧ من المراكز التجارية في دبي، وسيتم إدخاله في سحب للفوز بالهدايا والمبالغ النقدية. للاطلاع على المتاجر المشاركة في هذا العرض؛ يرجى الضغط هنا
عرض آخر يقدمه فندق لا بيتا في دبي باركس أند ريزورتس، وللاستفادة من هذا العرض؛ يرجى الضغط هنا
عرض «لا بيرل باي دراجونى» في مدينة الحبتور أيضاً داخل أجواء عيد الأضحى، ويقدم خصم عائلة يصل إلى ٥٠٪… للاستفادة من العرض؛ يرجى الضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …