Millennium Hotels - Offer

أفضل المطاعم الحلال في مدينة ليون الفرنسية

سفاري نت – متابعات

المطاعم الحلال في ليون الفرنسية ،تعد مدينة ليون الفرنسية أحد المدن الكبيرة بفرنسا، التي تشهد إقبالا كبير، فلذلك يوجد بها الكثير من المطاعم الحلال وفقا لموقع مرتحل.

المطاعم الحلال في ليون الفرنسية..

مطعم Le Palais Des Tajines ..

مطعم Le Palais Des Tajines، يقدم أفضل الأطعمة المغربية المشهورة الشهية ،حيث يوفر بدائل متنوعة لتناسب وترضي كافة الأذواق، كما يوفر الأطباق النباتية و المأكولات المغربية و المتوسطية و الشرق أوسطية للزبائن.

مطعم Lalqila ..

يوفر مطعم Lalqila بدائل عديد من الأكلات الهندية المشهورة و المأكولات الباكستانية، حيث يتم إعداد الأكل في المطعم وفقا للشريعة الاسلامية.

مطعم القصر الهندي ..

يعتبر أحد المطاعم المفضلة التي تقدم للزائرين أكلات حلال من المطبخ الهندي مضاف إليها توابله المشهورة، و أكلاته المميزة.

مطعم لو كراتشي ..

مطعم لو كراتشي هو مطعم يمزج بين المطبخ الباكستاني و المطبخ الهندي، كما أنه يلائم بشكل كبير الأفراد النباتيين، و ويوفر المطعم الأطباق الحلال على الشريعة الاسلامية.

مطعم L’Etoile d’Orient..

مطعم L’Etoile d’Orient هو أحد المطاعم المغربية المشهورة في ليون الفرنسية، و يوفر هذا المطعم قائمة من الأكلات المختلفة التي تمزج بين الأكل المغربي و أطعمة من الأكل المتوسطي ، بجانب الأكلات التونسية و أكلات عربية أخرى ،كما يوفر المطعم أكلات مخصصة للأفراد النباتيين.

مطعم L’assiette du prof ..

يعد أحد المطاعم التي توفر الأكلات الحلال للزوار في ليون ،كما يتم أيضا تجهيز الأكل طبقا للشريعة الاسلامية.

مطعم Au Four et au Moulin..

مطعم Au Four et au Moulin من أفضل المطاعم الحلال في ليون الفرنسية ، والذي يوفر كافة أصناف البيتزا المتنوعة، والتي تتوافق مع الشريعة الاسلامية ،وبالتالي تجد كافة الأطعمة الحلال بمدينة ليون حتى لو كنت من محبي البيتزا .

مطعم Cuisine en Ville..

مطعم Cuisine en Ville يقدم الأكلات الحلال طبقا للشريعة الاسلامية رغم أنه مطعم فرنسي ،كما أنه لا يقدم الخمور مع الطعام ، و مما يجعله مكانا متميزا لتذوق وجبة عشاء فرنسي شهي.

مطعم Ksar..

يعد مطعم Ksar أحد المطاعم العربية التي تقدم أكلات متعددة من العديد من المطابخ ومنها المغربية و التونسية و غيرها، و كما يمتلك المطعم مساحة كبيرة، والأطباق تكفي بشكل كبير الزوار وأكثر.

مطعم Chez Bougaci..

مطعم Chez Bougaci، من المطاعم المميزة التي يفضلها العديد من الزوار في مدينة ليون الفرنسية ، كما يعتبر مناسبا وملائما للأفراد النباتيين.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …