Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل 5 تجارب للاحتفال بعيد الأضحى في “منتجع باب الشمس الصحراوي”

سفاري نت – متابعات

يرحب “منتجع باب الشمس الصحراوي” -الحائز على العديد من الجوائز- يرحب بكل مقيمي إمارة دبي وزوارها ويقدم خمسة خيارات لتجارب طعام فريدة للإحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء.

 

هنا يقدم مطعم الفرسانبوفيه غداء فاخر يضم أكلات من المطابخ العالمية مع إمكانية دخول الصغار مجانًا إلى “نادي علاء الدين” للأطفال* كما يقدم عرضاستخدام المسبح مع بوفيه الغذاء*، في حين يقدم مطعم ماسالاأكلات شهيه من مطبخ شمال الهند للغذاء وللعشاء*. أما لاونج السرابفيعتبر المكان الأمثل لمشاهده غروب الشمس و التمتع بقائمة طعام مستوحاة من المطابخ العربية والعالمية في حين يقدم مطعم لو ديونالإيطالي الوجهة المثالية لمحبي البيتزا الإيطالية الأصلية و الباستا للعشاء، أما الباحثين عن الأصالة العربية، فلا بديل عنمطعم الحظيرة الصحراوي،فهو الخيار المثالي لتذوق أفضل المأكولات العربية  والاستمتاع ببرنامج الترفيه الحي تحت سماء دبي الصافية.

 

في ثاني و ثالث أيام عيد الأضحى، يقدم مطعم الفرسان “بوفيه غداء عيد الأضحى”الفخم مع تشكيلة واسعة من إبداعات الطهي العالمية و مطابخ الشرق الأوسط بالإضافة إلى الأكلات المفضلة للأطفال، هنا  سيستمتع جميع عشاق الطعام برحلة طهوية رائعة حيث يضم بوفيه الغذاء بعض الأطباق الإماراتية التقليدية منها “الأوزي المحشو” بجانب تشكيله متنوعه من المقبلات العربية الشهية و الأطباق الرئيسية سواء للحوم أو للدجاج أو للمأكولات البحرية والمشاوي بالإضافة إلى الأطباق الخاصة بالنباتيين. كما يقدم المطعم ركنا خاصا للصغار مع مجموعه مختاره من الأكلات المحببه لهم إضافة إلى دخول مجاني لنادي “علاء الدين” للصغار والذي يتم الإشراف عليه من قِبَل فريق متخصص وتضم أنشطة النادي التلوين والرسم و الفن والحرف بجانب ألعاب البالوناتوالرسم على الوجه.

ولمزيد من الترفيه خلال ثاني وثالث أيام العيد، يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي عرض استخدام المسبح مع بوفيه غداء عيد الأضحى المباركفي مطعم “الفرسان” والذي يطل على مناظر رائعة من الصحراء الذهبية ليوم كامل.

 

أما بالنسبة للضيوف الراغبين في الاحتفال بعيد الأضحى في أجواء هنديه ملكيةفمطعم “ماسالا” هو الوجهه المثاليه لهم، حيث يتم تقديم أشهى نكهات شمال الهند في قائمته الواسعة التي تضم أطباق المأكولات البحرية والدجاج ولحم الضأن مع تشكيلة واسعة من أفضل المأكولات النباتية المصحوبة بمجموعة مختارة من المقبلات والحساء والحلويات الهندية الأصيلة و التي قام باعدادها الشيف الهندي “كيشاو جا”.

 

ومن أجل احتفال أكثر استرخاءاًبعيد الأضحى، يُعتبر “لاونج السراب”ذات التصميم العربي المميز والأجواء الشرقيه الأصيلة، يعتبر المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس الخلاب، هنا ينتظر الضيوف تجربة عشاء رائعة مع قائمة مختارة بعناية تضم أشهى المقبلات العربية و الأطباق الرئيسية من مشاوي اللحوم والأسماك والأكلات الخفيفة و الحلويات اللذيذة جنبا إلى جنب مع برنامج ترفيهيى للفنان “أكرم”.و من أجل ختام أمسية لا تٌنسى مع نكهة عربية متميزة، فإن مجموعة حصرية من نكهات الشيشة جاهزة لعشاقها وذلك للاختيار من بينها والاستمتاع بها تحت سماء دبي.

 

محبي تجربة “ألف ليلة وليلة”لديهم موعد خلال عيد الأضحى في“مطعم الحظيرة”والذي أصبح أحد وجهات تجارب الطعام المحببة لقلوب المقيمين بدبي أو لزائريها على حد سواء فهو يقدم واحة طهي فاخرة تضم أكثر من 10 أركان للطهي الحي مع برنامج ترفيهي مستوحى من التراث العربي بما في ذلك الموسيقى الحية والرقص الشرقي وراقصي الدبكة ومغني عربي وراقص التنورة التقليدية جنبًا إلى جنب مع العرض التراثي الحي للجمال والخيول.

 

أما مطعم “لو دوني”والذي يتميز بمزيج أنيق من التصميمات المستوحاه من التراث الإيطاليوالعربي، فهو يوفر أجواء دافئة للعائلات والأزواج للاستمتاع بمنطقة جلوس داخلية أو في الشرفة الخارجية المطلة على الصحراء الذهبية وأشجار النخيل المهيبة، ويقدم هذا المطعم الإيطالي تشكيلة رائعة من المأكولات المختارة بعناية لتناسب كل الأذواق وتشمل اللحوم والمأكولات البحرية والدواجن والبيتزا والباستا إضافة إلى مجموعة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة بجانب خيارات الحساء ومجموعة متنوعة من الحلويات العالمية.

 

ولا شك أن احتفالات عيد الأضحى في منتجع باب الشمس الصحراوي هي الطريقة الأفضل للجميع للاستمتاع بذكريات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء.

 

 

عيد الأضحى في مطعم الفرسان

بوفية غذاء عيد الأضحى الخاص متوفر خلال ثاتي وثالث أيام عيد الأضحى من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00  مساءا فى مطعم “الفرسان”ً بسعر  295 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية- –– السعريشملضريبةالقيمةالمضافة VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. 

عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء – متوفر خلال ثاتي وثالث أيام عيد الأضحى بسعر 400 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (يشتمل على استخدام مسابح المنتجع من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال ثاتي وثالث أيام عيد الأضحى بالاضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات عادية فقط في مطعم الفرسان –– السعريشملضريبةالقيمةالمضافة VAT). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة بسعر 265 للطفل الواحد (يشتمل على استخدام مسابح المنتجع اللانهائيه من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال ثاتي وثالث أيام عيد الأضحى بالاضافة إلى بوفيه الغذاء، مياه عاديه، مشروبات فقط في مطعم الفرسان –– السعريشملضريبةالقيمةالمضافة VAT) الأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على 

+971 4 8096194أو BAS.Restaurants@meydanhotels.comأو بالحجز من خلال   http://babalshams.com/Eid_Al_Adha

 

نادي علاء الدين للصغار– دخول مجاني فقط للأطفال الحاضرين ل “غذاء الفرسان الفاخر لعيد الأضحى” مع ذويهم ثاني وثالث أيام عيد الأضحى من  الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءاُ 2018 . الأطفال من سن 5 سنوات حتى 12 سنه يتم الإشراف عليهم من فريق “نادي علاء الدين للصغار”. الأطفال تحت 4 سنوات لابد من مصاحبتهم لوالديهم أو الوصيين عليهم طوال الوقت.

 

إحتفالات مطعم الحظيرة لعيد الأضحىمتوفر خلال أيام عيد الأضحى من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى مطعم الحظيرة بسعر  395 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وقهوة عربي –– السعريشملضريبةالقيمةالمضافة VAT).الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على   +971 4 8096194أو BAS.Restaurants@meydanhotels.comأو الحجز على http://babalshams.com/Eid_Al_Adha

 

عيد الأضحى في مطعم مسالا

قائمة طعام هندية متنوعة للغذاء خلال أول أيام عيد الأضحى و قائمة طعام للعشاء خلال ثاني وثالث أيام عيد الأضحى. الغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا و العشاء من الساعة 7:00 مساءا حتى 11:30 مساءا. خيارات متنوعة تشمل أطباق نباتيه وغير نباتيه. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على   +971 4 8096194أو BAS.Restaurants@meydanhotels.comأو الحجز على  http://babalshams.com/Eid_Al_Adha

 

عيد الأضحى في مطعم لو ديون

قائمة طعام إيطاليه متنوعة للعشاء متوفرة خلال أيام عيد الأضحىمن الساعة 6:00 مساءا حتى 10:00 مساءا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 8096194أو BAS.Restaurants@meydanhotels.comأو الحجز علىhttp://babalshams.com/Eid_Al_Adha

 

إحتفالات لاونج السراب لعيد الأضحىمتوفرة من الساعة 6 مساءاً و حتى الساعة1 صباحاٌ في “لاونج السراب” ويقدم قائمة الطعام اليومية  Al la carte وعرض غنائي للفنان أكرم بدءا من الساعة 7:00 مساءا. الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر. لا يجب الحجز مسبقاً، ويتم العمل بنظام أسبقية الحضور. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى  BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الاتصال على رقم 97148096194+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …