Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الأوقات لزيارة مدينة بريستول البريطانية

سفاري نت – متابعات

السياحة في بريستول في بريطانيا .. تمتلك المدينة مناظر طبيعية ساحرة كالطرق الجبلية والمساحات الخضراء و نهر افون بالإضافة إلى المعالم التاريخية وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في بريستول في بريطانيا ..

توجد بريستول فى الجزء الجنوبى الغربى من إنجلترا و تعتبر من أكثر المدن إزدحاما بعد لندن نظرا لذهاب السياح إليها بأعداد كبيرة لأنها تمتلك مجموعة من معالم الجذب السياحى الرائعة فقد حصلت المدينة على لقب ” المدينة الأوروبية الخضراء ” و ذلك فى عام 2015م .

أطلق عليها أيضا إسم بوابة العالم الجديدة لأنها من أقدم موانى العالم و ساعدت فى إكتشاف قارة أمريكا الشمالية فى عام 1497م و قامت بدور كبير فى بناء السفن التى ساعدت على تقوية الإقتصاد بالمدينة .

السفر الى بريستول في بريطانيا .. تعرف على درجات الحرارة وأفضل الأوقات لزيارة مدينة بريستول ..

تعتبر المدينة الأكثر حرارة فى المملكة المتحدة و على الرغم من ذلك فمتوسط درجات الحرارة فى العام تتراوح بين 10-12 درجة مئوية و يعتبر فصل الشتاء هو الأكثر رطوبة كما تنخفض درجات الحرارة فيه بشدة و تتساقط الثلوج من بداية نوفمبر و حتى إبريل أما الصيف فأجوائه أكثر إعتدالا و لذا ننصحك عزيزى السائح بزيارة المدينة فى فصل الصيف أو الربع حيث تساعدك درجات الحرارة على إستكشاف المكان .

” جسر كليفتون Clifton Suspension Bridge ” .. افضل معالم السياحة في بريستول في بريطانيا ..

يعتبر من اجمل اماكن السياحة في بريستول في بريطانيا فلا يفوتك زيارته عزيزى السائح لقضاء أوقات جميلة به , تم إنشائه بالقرن الثامن عشر لذا هو معلم تاريخى هام و يمتد الجسر بطول 260 قدم و يصل إرتفاعه إلى 75 متر , يوجد فوق نهر آفون الذى يربط بين دوردهام داون و كليفتون داون و تم إفتتاح الجسر فى عام 1864م , يوفر الجسر إطلالة رائعة على المساحات الخضراء الجميلة و لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية به خاصة لإنتشار المناطيد فى الهواء من حوله معطيه له شكل رائع و عليك بتجربة ركوب أحدهم فنؤكد لك أنها مغامرة جميلة .

و أيضا عليك بزيارة مركز الزوار الخاص بالجسر لأنه يوضح للزوار تاريخ الجسر و به محلات لبيع الهدايا التذكارية الجميلة فعليك بالشراء منها .

” ميناء بريستول Port of Bristol “.. اهم معالم السياحة في بريستول في بريطانيا ..

عزيزى السائح يعتبر ميناء بريستول من اهم الاماكن السياحية فى المدينة , تم إنشاء اليناء بالقرن الثالث عشر الميلادى , تم إفتتاح الميناء فى عام 1809م و يتميز بإطلالتها على نهر آفون و مساحته حوالى 80 فدان , يوجد حوله مجموعة من المعارض الفنية والمتاحف و ننصحك بالإشتراك فى إحدى الراحلات التى تنظم به كما تقام به إحتفالات فى أواخر شهر يوليو من كل عام .

” سفينة اس اس بريطانيا العظمى ” .. أهم اماكن السياحة في بريستول في بريطانيا ..

تعتبر أكثر السفن شهرة بالعالم كما أنها أول سفنية للركاب حديدية بالعالم , توجد بالحوض الغربى الكبير لبريستول و أنطلقت منه لأول مرة فى عام 1843م , تعتبر السفينة شاهدة على براعة برونيل فى الهندسة و تظهر جمال الماضى و الآن يوجد بها معهد برونيل و أيضا مكتبة ” ديفيد ماكجريجور ” فعليك بأخذ جولة بها و إستكشاف غرف الركاب و إلتقاط الصور التذكارية بها .

” متحف مدينة بريستول Bristol City Museum and Art Gallery “..

إن كنت من محبى التاريخ فبالطبع إذهب إلى هذا المتحف لتتشاهد مجموعة من الآثار القيمة خاصة الآثار الفرعونية التى تم جلبها من مصر و آثار آشورية , يتكون المتحف من 19 صالة و من 3 طوابق فألتقط الصور التذكارية به , الطابق الأول يعرض للزوار التاريخ الطبيعى فبه بقايا لأنواع من الديناصورات و حيوانات مختلفة عاشت منذ قديم الأزل بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المعادن التى وجدت بالمدينة مثل الماسات بريستول و الطابق الثانى بهخ لوحات مرسومة بدقة كبيرة وهى لوحات مختلفة الجنسيات .

و به قسم لبرونيل إلى جانب آثار محلية و وطنية , عليك بأخذ جولة به لإستكشافه و للتعرف على أسلوب حياة السكان المحليين فى فترات مختلفة من الزمن , يدير المتحف الآن مجلس مدينة بريستول و دخوله مجانى , يبدأ فى العمل من الساعة العاشرة صباحا و حتى الخامسة مساءا كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الأثنيين .

” حديقة حيوانات بريستول Bristol Zoo ” .. افضل اماكن السياحة في بريستول في بريطانيا ..

تعتبر من أجمل الاماكن السياحية فى المدينة ساهمت الحديقة فى حماية ما يزيد عن 175 نوع من الإنقراض فعليك بزيارتها عزيزى السائح لقضاء أجمل الأوقات وسط المناظر الطبيعية و لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات المتوحشة كالأسود , الدببة و النمور و حيوانات أليفة كفرس النهر و حيوانات نادرة كالباندا الحمراء كما تحتوى الحديقة على مجموعة رائعة من الطيور مختلفة الأنواع و الأشكال فيمكنك إطعامها و إلتقاط الصور التذكارية بجانبها و بها أنواع عديدة من الزواحف مثل الثعابين و السحالى .

تهتم الحديقة أيضا بالحياة المائية فيوجد بها حوض أسماك كبير يضم ما يزيد عن 115 نوع من الكائنات البحرية الجميلة و منها الأسماك المفترسة كسمك البيرانا الأحمر و أسماك القرش و الحديقة بها نباتات كثيرة جمعت من أنحاء العالم و منها ماهو نادر كالهيلون الفلبينى و الأوركيد أما غابة الفراشات فبها ما يزيد عن 18 ألف نوع من الفراشات الجميلة , توفر الحديقة أماكن تناسب لعب الأطفال كمنطقة الألعاب المائية و مركز النشاطات يمكنهم الرسم و التلوين به , تعمل الحديقة من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة الخامسة مساءا و أسعار الدخول 10 يورو للكبار و 5يورو للأطفال كما أفتتحت موقع جديد موجود فى أطراف المدينة و يطلق عليه إسم مشروع وايلد بلاس .

” منزل لاندوجر ترو ” .. افضل اماكن السياحة في بريستول في بريطانيا ..

ننصحك بزياتره عزيزى السائح لأنه من أفضل الاماكن السياحية فى المدينة , تم إنشاء منزل لاندوجر ترو فى عام 1669م بشارع الملك , يتكون المنزل من 3 منازل خشبية و لكن تضرر المبنى أثناء الحرب العالمية الثانية و خضع المنزل لعدة ترميمات عام 1991م , يتميز بإتصاله بالمسرح الملكى فهو أقدم مسارح إنجلترا و تطلق عليه بعض الشائعات بأنه مسكون بالأشباح .

الاماكن الترفيهية في بريستول في بريطانيا ..

تمتلك المدينة وسائل ترفيهية مختلفة فأختر منها ما يعجبك فالمدينة بها دور سينما و مسارح تقدم أعمال فنية رائعة كما يوجد بالمدينة متحف للفنون و هو متحف شهير يذهب إليه الشعراء و الأدباء من جميع دول العالم .

عزيزى السائح إن كنت من محبى الكرة فالمدينة تشتهر بعشقها لكرة القدم فيوجد بها ناديين شهيريين هما وبريستولروفرز و بريستول سيتي يمكنك زيارة أحدهم .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …