Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم ما يمكنك القيام به في جزيرة فوكيت التايلاندية

سفاري نت – متابعات

فوكيت وجهة سياحية تناسب الزوار من الأذواق والأعمار، أيا كان ما تبحث عنه في عطلتك تجده هناك من الجو الرائعة والوجات الترفيهية المختلفة.

هذا بجانب الأطعمة الشهية الخاصة بها، والأنشطة التي لا نهاية لها ما يمكنك من قضاء عطلة لا تنسى.

يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية أو ممارسة عدد من أنشطة الشاطئ، كما يمكنك التنزه بين المناظر الطبيعة على ظهر الفيلة والكثير والكثير من الممارسات الرائعة وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في فوكيت

   الغطس Scuba Diving

الغطس واحد من أجمل الأنشطة السياحية في فوكيت فتعتبر؛ واحدة من أفضل عشر أماكن بالعالم للغوص. يمكنك مشاهدة التنوع الضخم للأحياء المائية، بجانب المياه الزرقاء الساحرة والحيض المرجاني الرائع.

يمكنك أيضا الغطس مع القروش إذا كنت ترغب في بعض المغامرة، والتي تعرف بقروش الفهد بسبب جلدها المزقرش.

   رحلة بحرية عند غروب الشمس  Sunset Cruise

الرحلات البحرية من أمتع الأنشطة السياحية في فوكيت تسمح لك بالاستمتاع بكل ما يتعلق بالجزيرة، من الطعام الشهي والجو الرائع ومنظر الغروب الساحر.

يمكنك الذهاب في تلك الجولة الساحرة مع الأصدقاء والعائلة، وتستمر الجولة لمدة يوم كامل.

   التنزه مع الفيلة Elephant Trekking

أحد النشاطات السياحية في فوكيت التي يستمتع بها الصغار والكبار كذلك، يمكنك الاستمتاع بجولة خلال غابات وممرات التنزه الخاصة بالجزيرة لمدة ساعة على الأقل.

تجد مخيمات الفيلة التي تسمح لك بهذا النشاط الممتع بالقرب من منتجعات شواطئ باتونج وكاتا، تسمح لك تلك المخيمات أيضا بالاقتراب والللعب مع تلك الكائنات الليطفة.

   طير هانومان Flying Hanuman

مغامرة أخرى من أفضل الأنشطة السياحية في فوكيت تجذب الكثير من السياح، تعتبر أفضل وسيلة لمشاهدة غابات فوكيت في صورة مكتملة ما يبرز في منظر ساحر لا مثيل له.

تمتد حبال الأنزلاق تلك بطول غابات بوكيت، ما يمح لك بالاستمتاع بتجربة لا مثيل لها. يحظى بهذا الإقبال الضخم كونه من أكثر  مسارات الأنزلاق أمانا مع هذا الارتفاع الشاهق، وأكثرها حفاظا على البيئة.

يوجد ثماني مساحات خاصة بطير هانومان، مع جسرين معلقين، وثلاث سلالم شبكية، ومسار لعربات الكابل، كما يسمح لك كذلك بالاستتاع بجولة داخل البراري لمدة عشرين دقيقة.

   حفلة القارب Boat Party

إذا كنت ترغب في المزيد من المرح والمغامرة فحفلات القارب توفر لك ذلك، تقام حفلات القارب حسب الطلب لذا يمكنك القيام بها مع أصدقائك وأحبائك لقضاء وقت لا ينسى.

يتوافر على متن القارب كل ما يضمن متعتك؛ من الطعام والشراب اللذيذ وكذلك الموسيقى الممتعة.

بإمكانك اختيار القارب الذي تريد، ويتضمن معظمها مطبخ، وقاعة احتفال، وكراسي شاطئ للاسترخاء، وغرف خاصة، ومقاعد على السطح. ويعتبر الوقت من الثانية حتى الثامنة مساء؛ وقت مثالي للاستمتاع بحفلتك الرائعة.

   مشاهدة القتالات التايلندية Watch Muay Thai Fights

إذا كنت ترغب في ضاء بعض الوقت محاط بدفعات ضخمة من الأدرينالين، مع الكثير من الصياح والتشجيع لذا فحضور تلك القتالات سيمنحك الوقت الأفضل.

تعتبر القتالات التايلاندية الرياضة التقليدية والمحلية للبلاد، ويحرص الكثير من السياح على حضور إحداها قبل مادرة البلاد.

يمكنك حضور إحداها داخل بوكيت في كلا من؛ ملعب باتونغ للملاكمة ، ملاعب الملاكمة التايلاندية وملعب سويتي.

   سفاري فوكادا Phuchada Safari

سفاري فوكادا من أهم الأنشطة السياحية في فوكيت التي تناسب جميع أفراد العائلة، تمتد رحلة السفتري تلك من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء وتأخذك في جولة حول العديد من الأماكن والأنشطة الممتعة.

بإمكانك الاستمتاع بجولة مع الفيلة أو مشاهدة عروض القرود والأفاعي، هذا بجانب منتجع السمك الصحي ومغامرة أيه تي في.

   ركوب الأمواج أثناء التزلج بالطائرة الورقية Surf Through the Wind while Kite Surfing

نشاط آخر ممتع لا يمكنك تفويته إذا كنت ترغب في تجربة أشياء جديدة أو من محبي المغامرة، يعتبر شاطئ ناي يانج الوجهة الأمثل للمبتدئين لممارسة تلك الرياضة.

يوجد كذلك مرشيدين ومعلمين لتعريف المبتدئين على تلك اللعبة، مع ضمان استمتاعهم كي يحظوا بوقت رائع.

   طير المظلات Paramotor Flying

طير المظلات من أشهر الأنشطة السياحية في فوكيت يحظى بلإقبال ضخم من السياح، وذلك كونه يمنحك المتعة والمرح بجانب منظر خلاب للجزيرة من هذا الارتفاع الشاهق لذا لا تنس اصطحاب كاميرتك معك.

 

   التجديف أثناء الوقوف Stand Up Paddling

نشاط آخر يسمح لك بتحدي نفسك، والاستمتاع بروح المغامرة الخاصة بالجزيرة. يمكنك حضور بعض الحصص ودروس التعليم الخاصة بتلك اللعبة بالكثير من شواطئ الجزيرة.

   القفز بالمطاط Bungee Jumping

أحد أكثر الأنشطة والألعاب في بوكيت جموحا لذا؛ قد لا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة ولكن مع ذلك تقع ضمن أشهر الأشياء في الجزيرة وتحظى بإقبال هائل من الزوار.

يمكن القيام بها خارج مركز الجزيرة، وتبعد مسافة قصيرة جدا عنه. يطل المكان الخاص بها على منظر ساحر للبحيرات والمساحات الخضراء.

يتم القفز من على ارتفاع يصل إلى حوالي مائة خمسة وستين قدم، ما يسمح لك بمشاهدة هذا المنظر الخلاب، يمكنك أيضا القفز في المياه بعد الغوص إذا كنت ترغب في ذلك.

   ركوب البراشوت Fun-filled Parasailing

إذا كنت ترغب بالاستمتاعب بمنظر ساحر للغروب، ويعتبر شاطئ باتونج الوجهة الأمثل للاستمتاع بذلك. قد لاتجد الكثيرين يقومون بذلك، ما يمنحها الأفضلية حيث؛ يمكنك التمتع بجولة طويلة بمفردك.

   ركوب الزوارق عبر مجري النهر  White Water Rafting

يبدو ذلك من أجدد الأنشطة السياحية في بوكيت إلا أنه ضمن الأمتع والأفضل بها، يمنحك وقت مليئ بالمغامرة والإثارة.

قد يلزمك تدريب قبل القيام بذلك، ولكن لا تقلق فجميع الوجهات التي تتيحه توفر ذلك. تمتد الجولة على مجاري المياه من مسافة تتراوح من خمس إلى سبعة كيلومتر.

   التزلج على المياه Wakeboarding

التزلج على المياه من اكثر الأنشطة انتشارا في بوكيت، وذلك بفضل مياها الرائعة والأمواج التي تملأ الشواطئ سواء ضخمة أو صغيرة او متوسطة.

تجذب السياح من مختلف الأعمار، ويتوافر معلمين على الشواطئ يقوموا بتعليم المبتدئين أيضا.

   التجديف Kayaking

نظرا لأن فوكيت تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة، فالتجديف من أكثر الأنشطة التي يقبل عليها السياح. يمكنك الاستمتاع بالتجديف بالبحيرات، والأنفاق والكهوف المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …