Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع برحلة سياحية في مدينة جرونينجن الهولندية

سفاري نت – متابعات

السياحة في جرونينجن في هولندا .. تعتبر مدينة من الوجهات السياحية الجميلة فى هولندا ولذا نقدم لك دليلك لأهم وأفضل الاماكن السياحية في جرونينجن في هولندا وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جرونينجن في هولندا ..

تعتبر جرونينجن من أفضل الوجهات السياحية فى هولندا , و هى عاصمة لمقاطعة تحمل نفس الإسم و تتميز المدينة بإمتلاكها لمجموعة من المعالم السياحية التى تجذب السياح خاصة البلدة القديمة بها كما يوجد بها مجموعة رائعة من المتاحف إلى جانب توفيرها مجموعة من الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات الهوائية و التنزه بها فى الشوارع أو ركوب القوارب و القيام بنزهة بحرية .

السفر الى جرونينجن في هولندا .. تعرف على أفضل الأوقات لزيارة جرونينجن ..

ننصحك بزيارة المدينة فى فصل يوليو واغسطس لأنهما ليس موسم ذروة السياحة فى المدينة ولذا تنخفض أسعار رحلات الطيران و كذلك اماكن الإقامة كما ان هذا الوقت من العام لا ترتفع به درجات الحرارة بشدة بل تميل إلى الإعتدال ويمكنك أيضا الذهاب لها فى فصل الشتاء فهو ليس بشديد البرودة وامطاره قليلة ولكن من الجدير بالذكر ان الطقس فى المدينة يمكن أن يتغير فى أى لحظة ولذا يجب عليك أخذ إحتياطتك لذلك .

السفر الى جرونينجن في هولندا ..

عزيزى السائح يمكنك الذهاب إلى جرونينجن عن طريق حجز رحلة طيران إلى مطارها الموجود على بعد 15 كيلومتر من وسط المدينة ثم عليك بإستقلال سيارة إلى المكان الذى تريده و يمكن أيضا الذهاب إليها عن طريق القطار من منطقة أمستردام , يطلق على  المدينة إسم مدينة الدراجات العالمية و يرجع ذلك لأن التنقلات الأساسية بها تعتمد على الدراجات فالنسبة حوالى 70% و لذلك تمتلك المدينة مسارات جميلة مخصصة للدراجات فهى وسيلة مريحة و غير مكلفة و رياضية .

” التنزه فى شوارع جرونينجن ” .. أهم اماكن السياحة في جرونينجن في هولندا ..

 

عزيزى السائح من أفضل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها فى المدينة هى مالتنزه فى شوارعها و القيام بجولة حرة لمشاهدة القنوات المائية الجميلة التى تزين الشوارع و شراء الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة و تناول الطعام المحلى من أحد المطاعم و فى الليل بالتأكيد ستسحرك القنوات المائية التى تنعكس بها المياه المتلالئة فتضفى على المكان لمسة جمالية .

” جولة بالقارب فى جرونينجن  ” .. اجمل اماكن السياحة في جرونينجن في هولندا ..

عزيزى السائح عند زيارتك إلى مدينة فبالتأكيد إذهب فى جولة بأحد القوارب الملونة للإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة و صيد الأسماك و السباحة و مشاهدة المنازل الجميلة و الجسور و بالطبع إلتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات و أفضل وقت للقيام بذلك هو فى الفترة من 1 إبريل و حتى أكتوبر .

” متحف غرونينجر  Groninger Museum ” .. افضل معالم السياحة في جرونينجن في هولندا  ..

يعتبر من أشهر متاحف المدينة فعليك بزيارته لمشاهدة مقتنيات أثرية جميلة بالإضافة إلى أعمال فنية رائعة كما يتميز المتحف بتصميمه المعمارى الفريد كمثل باقى المبانى فى المدينة و عليك بعد ذلك بزيارة محطة السكك الحديدية و برج مارتيني و قاعة المدينة إن كنت من محبى التاريخ فهم من اهم معالم السياحة في جرونينجن في هولندا .

” أسواق جرونينجن ” .. افضل اماكن السياحة في جرونينجن في هولندا ..

عند زيارتك إلى المدينة عزيزى السائح لا يفوتك التسوق من متاجرها فالتسوق بها من أفضل الأنشطة الترفيهية و لذا ننصحك بزيارة شارع هيرسترات الموجود فى الجنوب قبالة سوق ” غروت ” و هو شارع للمشاة و به محلات تقدم تشكيلة من أجمل المنتجات كالحلى , الملابس , التحف , العطور و غيرها من المنتجات التى تنال إعجاب السياح و أيضا عليك بزيارة شارع ” فولكينجسترات ” فهو شارع للتسوق , يحتوى على الكثير من المحلات التى تقدم هدايا تذكارية مميزة إلى جانب المطاعم المحلية و العالمية فنؤكد لك أنك ستجد كل ما تريد .

السفر الى جرونينجن في هولندا .. تعرف على أشهى الأكلات فى جرونينجن ..

تعتبر من أفضل مميزات المدينة هى مقاهيها و مطاعمها الجميلة فيميزها التصميمات و النوافذ الكبيرة و الديكور و الإضاءة خاصة تلك الموجودة بالبلدة القديمة فى المدينة فلا يفوتك زيارتها لتناول كوب من القهوة وسط الأجواء التاريخية

أما مطاعم المدينة فتلبى إحتياجات الزوار من مختلف الأذواق فعليك بتجربة طبق من المعكرونة اللذيذة إلى جانبها البرغر كما يمكنك تناول طبق من المأكولات البحرية على الطريقة الهولندية و توفر الأسواق الأسماك خاصة فى يوم الثلاثاء , الجمعة و السبت و تقدم المدينة أيضا أجود أنواع الجبن و المعجنات .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …