استمتع بالأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال خلال عيد الأضحى في “ذا أوتلت فيليدج”

سفاري نت – متابعات

تعتزم “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوق والترفيه الداخلية الرائدة من مراس، استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الترفيهية الخاصة بالأطفال خلال عيد الأضحى المبارك.

وستضم أجندة الفعاليات الزاخرة بالمرح خلال عيد الأضحى منطقة مميزة للأطفال تحتوي على ألعاب داخلية كبيرة الحجم مثل الجنغا، ولعبة الأفعى والسلالم، ولعبة xoxo، وغيرها الكثير. وعلاوة على منطقة الألعاب، تضم الأنشطة المجانية الأخرى في “ذا أوتلت فيليدج” ترامبولين عملاقة، وركناً كرنفالياً. ستتوفر أيضاً منطقة لعرض الأفلام لمحبي السينما والتي ستقوم بعرض مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى الجميع. للمزيد من المعلومات يمكن لزوار الوجهة زيارة موقع “ذا أوتلت فيليدج” الإلكتروني http://www.theoutletvillage.ae/ .

وسيتمكن الأحباء الصغار من إطلاق العنان لمواهبهم الفنية الرائعة في منطقة الفنون التي ستتيح لهم إنتاج أعمالهم الفنية على الصحون الورقية، أو الرسم على لوح الطباشير، أو التلوين على صفحات كبيرة الحجم، أو التعبير عن إبداعاتهم باستخدام الرمال.

ليس كل هذا وحسب، بل سيكون الأطفال على موعد مع اللقاء بشخصياتهم الكرتونية المحببة والتقاط صور لا تنسى معها طوال احتفالات العيد التي تستمر لخمسة أيام. وفي تلك الأثناء، سيتمكن الآباء والأمهات من التجول في أنحاء الوجهة للاستفادة من العروض الجذابة على أفضل علامات التجزئة والأزياء المتوفرة خلال ساعات العمل الاضافية حتى منتصف الليل من 19 أغسطس حتى 25 أغسطس.

الفعالية:                   احتفالات عيد الأضحى المبارك في “ذا أوتلت فيليدج”

نبذة:                       ترحب “ذا أوتلت فيليدج” بالأطفال وعائلاتهم خلال عيد الأضحى وتتيح لهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك المنطقة الفنية والألعاب الضخمة وعرض أفلام الرسوم المتحركة المفضلة واللقاء بالشخصيات الكرتونية المتجولة، فضلاً عن الاستفادة من أحدث العروض المقدمة من متاجر التجزئة والأزياء

التاريخ:                   21 – 25 أغسطس 2018

المكان:                    “ذا أوتلت فيليدج”، دبي

الزمان:                    10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل للمتاجر

10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل للمطاعم

الفعاليات الترفيهية:

التاريخ   الفعالية   الزمان

21 – 25 أغسطس           منطقة ألعاب الأطفال المجانية           3 حتى 9 مساءً

21 – 25 أغسطس           اللقاء بالشخصيات الكرتونية             3:00 مساءً4:00 مساءً5:00 مساءً6:00 مساءً7:00 مساءً 8:00 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 إطلاق أول متنزه ترفيهي يقتبس تصميمه من عالم قصص دراغون بول

سفاري نت – متابعات تفخر Falcon’s Creative Group، وهي قسم من شركة .Falcon’s Beyond Global, Inc‏ (FBYD) (يشار …