Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نشاطات سياحية ننصحك بتجربتها في شارع العرب بانكوك

سفاري نت – متابعات

شارع العرب بانكوك Soi Arab هو زقاق من أزقّة شارع شهير يسمى نانا ويقع شارع العرب تحديداً في شمال نانا بين زقاق سوكومفيت 3 وسوكومفيت 5 و جدير بالذكر أن الشارع يُسمى سوكومفيت 3/1 من قِبل أهالي بانكوك.

يضم شارع العرب العديد من المطاعم، الكافتريات، المتاجر والأسواق ولذلك فهو يعد شارعاً سياحياً من الدرجة الأولى ويعتبر من اهم الاماكن السياحية في بانكوك وفقا لموقع رحلاتك .

أنشطة يمكن ممارستها في شارع العرب بانكوك

• تناول الطعام في شارع العرب من التجارب التي تستحق الخوض، فالتنوع والطعم اللذيذ يجذبك للتجربة. أهم المطاعم الشهيرة التي لا يجب عليك تفويت زيارتها في شارع العرب هم مطعم شهرزاد ومطعم ألذ اللذان يقدمان أطباق من بلدان مختلفة مثل الأطباق الهندية والعربية والإيرانية ولا سيما التايلنديه.

• وخلال رحلتك ومحاولتك لتصفية ذهنك لابد أنك ستحتاج إلى تجربة تجعلك تسترخي بشكل أكثر، يمكنك الحصول على ذلك في واحد من المنتجعات الصحية المتواجدة في شارع العرب والتي تعد من أجود المنتجعات الموجودة بمدينة بانكوك.

• ولا تنس تجربة الكافتيريات المنتشرة في شارع العرب والتي تقدم العديد من المشروبات الباردة والساخنه الشهيرة لدى العرب، بالإضافة إلى بعض المشروبات المحلية الخاصة بتايلاند.

• وأخيراً يمكنك التجول بين الأسواق والمحال التجارية المختلفة في شارع العرب والتي تبتاع العديد من المنتجات بأسعار رخيصة أهمها الملابس، الحُلي والتذكارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …