فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق باقات فاخرة لإقامة عائلية طوال عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، يعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، المعروف بخدماته الراقية والفريدة من نوعها، عن ثلاث باقات عروض فاخرة يقدمها للعائلات بهذه المناسبة السعيدة.

وانطلاقًا من أن الأعياد هي المناسبات الأمثل لاجتماع العائلة والأصدقاء وتوثيق أواصر المحبة فيما بينهم، تدعو إدارة الفندق العائلات للاجتماع، والاسترخاء في أفضل وجهات المدينة، الواقعة في قلب أبوظبي النابض بالحياة. والاستمتاع بستة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي “بتلر”، وكل ما هو كفيل بمنح الضيوف تجربة استثنائية رائعة تُحفر بالذاكرة.

كما تشمل العروض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ الذي تصفه إدارة الفندق بكونه جنة الصحة والاستجمام. إذ انه يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية الرائعة.

بالإضافة إلى “ريميدي سبا”، وهو أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويعرف بجلساته العلاجية المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدًا، مع أكثر من 25 نوع مختلف من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال، والتي تقدم على يد طاقم من المختصين المحترفين.

ومن الجدير بالذكر أن فندق سانت ريجيس أبوظبي يتضمن 228 غرفة و55 جناح، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49. تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وعلى مدينة أبوظبي رائعة الجمال، وهو الوجهة الأمثل للضيوف الساعين للحصول على أفضل التجارب المتوفرة في أبوظبي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

غرفة ممتازة ابتداءً من 700 درهم*

تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر. حيث تمنح هذه الغرف الضيوف أجواء رائعة تعكس السعادة النقية. وخلال فصل الصيف، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا.

أجنحة خاصة ابتداءً من 1400درهم*

تم تصميم كافة الأجنحة بحيث تمنح الضيوف المميزين محيطًا من الأناقة والفخامة العربية السرمدية، كفيلة بمنحهم السعادة والمتعة لمجرد تواجدهم في سانت ريجيس أبوظبي. احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.

احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية.

يمكن للعائلات الاستمتاع بإمضاء أوقات رائعة معًا في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية. تتوفر الغرف المتصلة**.

يمكن حجز باقات الإقامة الخاصة بعيد الأضحى المبارك من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو بالاتصال على الرقم 97126944666+ أو بزيارة الموقع الإلكتروني www.stregisabudhabi.com/summer

** في حال توفر غرف شاغرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …