Millennium Hotels - Offer

تعرف على عروض منتجع وسبا Nikki Beach دبي المميزة بمناسبة عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات

بدأ منتجع وسبا Nikki Beach دبي، استعداداته للترحيب بالضيوف خلال فترة عيد الأضحى المبارك. وتدعو هذه المنشأة الفاخرة الواقعة على شاطئ لؤلؤة جميرا، الجميع للانضمام إليها في “الاحتفال بالحياة”.

حيث سيتم استقبال النزلاء والزوار في المنطقة المحيطة ببركة السباحة بشكل يومي ابتداءً من 22 من أغسطس، للاستمتاع بتناول أشهى الأطايب، ومتابعة العروض الترفيهية والموسيقية الحية والمباشرة، الحصرية لدى منتجع وسبا Nikki Beach دبي. ولضمان حصول الضيوف على أقصى درجات المتعة المترَفة، يمنحهم المنتجع باقة إقامة مميزة تتضمن غرفة ووجبة برنش ابتداءً من 1100 درهم إماراتي خلال فترة العيد.

وفي معرض حديثه عن العروض التي يقدمها Nikki Beach دبي خلال فترة العيد، قال السيد حنا القزي المدير العام للمنتجع: ” يسرنا اغتنام هذه الفرصة لنتمنى لضيوفنا عيدًا سعيدًا ومباركًا، فنحن في Nikki Beach نحتفل يوميًا بالحياة، وقد قمنا بخلق أجواء اجتماعية تتماشى مع القيم المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تدعم ابتكار التجارب المتميزة ومشاركتها مع الآخرين”.

ولإمضاء أروع الأوقات خلال فترة عيد الأضحى المبارك، يمكن للزوار التوجه إلى مطعم “وست بار آندغريل” ذو الواجهة الشاطئية، والاستمتاع بقائمة الطعام الملائمة للموسم الجديد، والمكونة من تشكيلة غنية من الأطباق المستوحاة من المأكولات الكاريبية واللاتينية الشهيرة، ابتداءً من  السيبيتشي الكلاسيكي، إلى التاكو اللذيذ أو الضلوع المشوية، كما سيتلقى الضيوف تحلية مجانية من اختيار الشيف.

يمتد هذا النادي الشاطئي الفاخر على سواحل الخليج العربي الساحرة برمالها البيضاء الناصعة، ويتمتع بإطلالة خلابة على أفق مدينة دبي الأخاذ بمبانيه وأبراجه الرائعة. ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بخيارات لا حصر لها من الأطباق الشهية المنتقاة بعناية، التي تشتمل على نكهات وبهارات خاصة تعكس أذواق كافة المناطق التي يتفرع بها “Nikki Beach Dubai” حول العالم إلى جانب الخيارات المحلية. وعند المغيب، يتحول “سول لاونج” إلى قلب المنتجع النابض بالحياة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على أنغام الموسيقي العذبة والاستمتاع بتناول المأكولات المبتكرة.

ومن الجدير بالذكر، أن هذا المنتجع الشاطئي المميز ذو النجوم الخمسة، يتضمن طيف واسع من الغرف والأجنحة والفلل المتنوعة والمصنفة ضمن المنشآت الأكثر فخامةً، والمصممة بحيث تعكس الطابع الحداثي الذي يميز هذه العلامة التجارية الفاخرة.  وقد تم تجهيز الفلل المصحوبة بالبرك بأحدث الأنظمة الترفيهية، وأنظمة الإضاءة القابلة للتعديل، والمساحات الاجتماعية المحسنة. ولإضفاء المزيد من الفخامة والترف على تجربة الإقامة في هذه الفلل، غُمرت غرف المعيشة بضوء النهار الطبيعي، وصُممت الشرفات والحمامات بطريقة تحاكي تصاميم النوادي الصحية “السبا”، مع إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …