Millennium Hotels - Offer

5 أنشطة صيفية سياحية لا تفوت تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت تستعد لقضاء فصل الصيف في دبي، اليك 5 أنشطة صيفية لا تفوت خوضها خلال هذا الصيف في دبي وفقا لموقع عين دبي:

 

1-سكي دبي ،مول الإمارات

يقع سكي دبي في مول الإمارات ويعد واحد من أكثر الأماكن السياحية التي تعرف رواجا كبيراً خلال الصيف و يمكنك فيها بناء رجل ثلج، أو اللعب مع طيور البطريق، أو حتى اكتشاف الكهوف الثلجية في سكي دبي .

إذا كنت تريد المغامرة يمكنك الصعود إلى أعلى التل بالتلفريك ثم التزلج أو ركوب سلك الإنزلاق كما يمكنك تعلم التزلج هذا الصيف .

 

2-دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية

يعد  اكبر متحف أحياء مائية في العالم إذ يحتوي 10 مليون لتر من الماء و 33,000 حيوان مائي، وأكبر مجموعة من أسماك القرش المرقطة في العالم، ويضم هذا الأكواريوم الذي يقع داخل أكبر مول في العالم 140 سلالة مختلفة من الحيوانات البحرية.

3 – إكس لاين، دبي مارينا

أطول سلك إنزلاق في العالم يبلغ طوله 1 كيلومتر، وزاوية انحداره 16 درجة، ويمكنك من الإنزلاق عبر سماء دبي مارينا بسرعة تصل إلى 80 كيلومتر في الساعة لذلك لا تفوت تجربتها مع شريك لك لأنها ستكون تجربة لا تنسى .

4 – نافورة دبي، مول دبي

شاهد أطول نافورة راقصة في العالم في عرض رائع يمزج بين المياه المتراقصة والأضواء والموسيقى، لا تدع هذا العرض العالمي يفوتك إذ يبدأ في السادسة مساء كل يوم، كل نصف ساعة تبدأ أغنية جديدة وتبدأ النافورة في الرقص

5 – إيماجن، دبي فيستيفال سيتي

يمتد عرض إيماجن على مساحة 20 فدان في دبي فيستيفال سيتي، وتوجد عروض يومية مختلفة ومتنوعة،ولقد حقق هذا العرض الرائع رقمين قياسيين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بمزجه بين أحدث تقنيات الليزر والصوت والضوء، لذا لا تفوت مشاهدته.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …