Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإجازة هادئة في أجمل وجهات سياحية غير اعتيادية

سفاري نت – متابعات

ينتظر الكثير منا فصل الصيف لنيل قسطًا من الراحة والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية وكسر الروتين، ويأتي السفر كأحد أفضل الطرق لتحقيق ذلك؛ ومع بداية فصل الصيف وموسم العطلات يبحث البعض عن وجهات سياحية صيفية هادئة يتجنب فيها الازدحام السياحي، الذي قد يواجهه في المناطق التي يقصدها ملايين السياح سنويا وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

1- زنجبار

إن كنت تبحث عن وجهة تساعدك على الاسترخاء بعيدا عن ازدحام المدن الكبيرة وصخبها؛ فإن جزر زنجبار في تنزانيا ستكون الاختيار الأفضل. بشواطئها البيضاء ومياهها شديدة الصفاء.

وتعد زنجبار وجهة مثالية للباحثين عن الهدوء، ويمكنك زيارة شواطئ باجي وخليج أورورا للاستمتاع بالاسترخاء التام، الذي يعمّها. كما يمكنك تجربة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية أو ممارسة التزلج الشراعي، أو زيارة محميات السلاحف البحرية النادرة.

2- جزر الكناري

تعد جزر الكناري بمناخها المعتدل طوال العام وجهة مناسبة لمحبي المغامرة والحماس؛ وهناك خيارات واسعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال زيارة الجزر الإسبانية الـ17، بداية من تسلق المرتفعات الجبلية التي تذخر بها الجزر، بالإضافة إلى القفز المظلي، والقفز من على المنحدرات الصخرية في مياه المحيط الأطلسي.

3- الأمازون

قد تكون زيارتك لغابات الأمازون في البرازيل لهذا لعام فرصتك الأمثل لتجربة مختلفة كليا عن معظم الوجهات الأخرى؛ لتعدد الأنشطة التي يمكن للسائح تجربتها، خاصة مع جولات القوارب والتجديف في ثاني أطول نهر في العالم، وتسلق الأشجار وصيد الأسماك، بالإضافة إلى جولات مع سكان المناطق الأصليين للتعرف على ثقافات جديدة مختلفة واستكشاف الغابات الثرية والحياة البرية هناك.

4- فيجي

تقع جزر فيجي بالقرب من سواحل أستراليا ونيوزلندا، وتتميز بمناطق سياحية طبيعية ساحرة، ساحلية بمعظمها؛ ويمكنك تجربة الغوص في ساحل المرجان والاستمتاع بهدوء شواطئ الرمال البيضاء وسحر شلالاتها الكثيرة والتجول في أرجاء جزيرة دينارو.

تتمتع الجزر بمناخها الاستوائي، وتنخفض درجات الحرارة على جزر فيجي بين شهري مايو وأكتوبر؛ ما يجعلها الوجهة الأمثل للهاربين من موجات الحر التي تضرب المنطقة خلال الفترة نفسها.

5- بوتسوانا

إن كنت من محبي السفاري وتبحث عن تجربة ساحرة في أجواء الحياة البرية هذا العام؛ ستكون هذه المقاطعة الأفريقية خيارك الأفضل لما تتميز به بوتسوانا من مظاهر الحياة البرية الساحرة.

وتعد بوتسوانا من الوجهات السياحية غير المكتشفة، ويزورها عدد قليل من السياح، لذلك ستكون البلد الأنسب لمن يبحث عن الهدوء والصفاء بعيدا عن صخب المدن الكبيرة.

تحتل المنتزهات الوطنية ومحميات الصيد والمنتجعات 38% من مساحتها، أهمها منتزه تشوبي الوطني للحياة البرية وتلال تسوديلو الصخرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …