استمتع بالتشويق والرفاهية في الإمارات لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات

بين دبي والشارقة و… امنحي نفسك تجربة من الرفاهية والدلال، ودعي أطفالك يختبرون المعنى الحقيقي للمغامرة والتشويق في مجموعة من أرقى المنتجعات والجزر السياحة، وذلك على بعد خطوات من العناوين السياحية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا لموقع سيدتي نت:

1. إمارة دبي


“ليجو لاند” و”سكاي دايف” و”آي إم جي” و”كيدزانيا” و”سكي” دبي و”وايلد وادي” و”الدلفيناريوم”
ليست وحدها الأبراج المدهشة وواجهات المتاجر الأنيقة التي تشدُّ الناظر إليها للتسوُّق في المجمعات المختلفة، خلال “مهرجان صيف دبي” هذا الموسم؛ بل ثمة مجموعة من الأنشطة ومدن الترفيه والبرامج الفنيَّة في انتظار السائحين، على بعد خطوات من متاجرهم المفضَّلة؛ زيارة إلى wego ستقرِّبك من إيجاد أقل سعر لإقامة فاخرة في أحد فنادق دبي  مع العائلة، فالانطلاق منها لمجموعة من المغامرات التي ستغري الجميع بالبقاء لفترة أطول.
“ليجو لاند” و”سكاي دايف” دبي و”آي إم جي” و”كيدزانيا” و”سكي” دبي و”الدولفيناريوم” ومدينة “وايلد وادي” المائيَّة، كلُّها يحمل التجارب السياحية الأجمل خلال النهار، بدبي. أمَّا المساء فيُمثِّل فرصة مثاليَّة للاستمتاع بأطيب المأكولات من عربات الطعام أو الأسواق أو المطاعم ذات الإطلالة على الأبراج المتلألئة والنافورة الراقصة.

2. أبوظبي


العاصمة و”عالم فيراري” و”جامع الشيخ زايد” و”قصر الإمارات” و”ياس ووتر وورلد” والـ”لوفر” وجزيرة السعديّات

فضلًا عن ناطحات السحاب والشواطئ الفيروزيَّة الساحرة التي تجذب السائحين لزيارة العاصمة أبوظبي؛ ثمة العديد من التجارب الفريدة والرياضات المائيَّة والمتاحف التي ستدهشهم. وعند اختيار الفنادق في ابوظبي، تدعو النصيحة إلى الإقامة في إحدى الجزر السياحيَّة، كجزيرتي “ياس” و”السعديات”، حيث تتعدَّد المنتجعات الضخمة التي تمنح المرتادين تجربة استجمام استثنائيَّة. كما تمنح أفراد الأسرة أجمل الأوقات في مرافقها المتكاملة.
“عالم فيراري” و”مرجان” و”جامع الشيخ زايد” و”قصر الإمارات” و”ياس ووتر وورلد” و”لوفر أبوظبي” و”القرية التراثيَّة” و”جزيرة السعديّات”، كلُّها يحمل التجارب السياحية الأجمل خلال النهار في أبوظبي. وفي المساء، تحلو الجولة في “شارع الكورنيش” المطلِّ على شاطئ الخليج العربيّ.

3. العين


مدينة “الهيلي” والعين “برادايس” و”حديقة حيوان العين” وجبل حفيت وينابيع المياه المعدنيَّة

العين، مدينة الواحات السبع، وكبرى حدائق الإمارات الخضراء، تستقرُّ في الجزء الشرقي من أبوظبي على مسافة قريبة من دبي. وإلى جانب قرية التراث وحديقة الجاهلي ومراكز التسوُّق العديدة، تُعرف هذه الإمارة بمناخها الجاف صيفًا، ممَّا يجعلها إحدى الوجهات المحبَّبة في الإمارات. وتتوافرُ افضل فنادق في العين في الواحات، نظرًا لجوّها اللطيف ووفرة مرافق الترفيه داخلها، كما أنَّها تعدُّ انطلاقة مثاليَّة للسائحين إلى أهمِّ العناوين في المحيط القريب.
مدينة “الهيلي” والعين “برادايس” و”حديقة حيوانات العين” وجبل حفيت وينابيع المياه المعدنيَّة، كلُّها يحمل التجارب السياحية الأجمل خلال النهار في العين. وقبل حلول المساء بقليل، لا تُفوَّت الإطلالة على المدينة، مع مشاهدة أجمل غروب للشمس من قمَّة جبل حفيت.

4.الشارقة
“جزيرة النور” و”أكواريوم الشارقة” و”السوق الأزرق” و”حديقة المنتزَّه” وواجهة المجاز المائية

ليست أنشطة الترفيه ومتعة التسوُّق ما يجذب السائحين لزيارة الشارقة، خلال “مهرجان صيف الشارقة” هذا الموسم فحسب؛ بل ثمة مجموعة كبيرة من الأنشطة وتجارب الترفيه المثيرة هي الأخرى بانتظارهم. افضل فنادق الشارقة هي الأقرب إلى العناوين السياحية، وذلك للانطلاق إلى سلسلة من الأنشطة القريبة، لا سيَّما عند اصطحاب الضيوف الصغار.
“جزيرة النور” و”أكواريوم” الشارقة والسوق الأزرق وحديقة المتنزَّه وواجهة المجاز المائية، كلُّها يحمل التجارب السياحية الأجمل خلال النهار في الشارقة. وتحلو في المساء، الجولة المائيَّة في القصباء، ومشاهدة عروض النافورة الراقصة، أو ركوب عجلة “عين الإمارات”.

5. إمارة رأس الخيمة
“جيس فلايت” و”آيس لاند” و”ويت لاند” وواحة البدو

على بعد ساعة ونصف الساعة من دبي، تعد إمارة رأس الخيمة زائريها بشواطئ هادئة وجبال ذات إطلالات خلَّابة. هذه الإمارة ذات الجزر الأربع، من الوجهات السياحية الأجمل داخل الإمارات. وهناك، تبرز جزيرة المرجان المصمَّمة على هيئة شعاب مرجانية، والتي تضمُّ خمس جزرٍ مختلفة، هي: النسيم والكنز والمطلة وجزيرة الأحلام، وهي المنطقة الأمثل للمبيت في رأس الخيمة نظرًا لاحتوائها على نخبة من فنادق ومنتجعات راس الخيمة الفاخرة، وتقرب من معالم الإمارة السياحية والترفيه الأهمِّ.
مغامرة جبل”جيس فلايت” وحديقة “آيس لاند” المائيّة الأكبر في الشرق الأوسط ومحمية “ويت لاند” الطبيعيَّة حيث طيور الفلامنكو، كلُّها يحمل التجارب السياحية الأجمل خلال النهار في رأس الخيمة. كما أن ركوب الدراجات والمشي مساء في الكورنيش تجربة منعشة لكل العائلة.

إشارة إلى أنَّ زيارة دليل الوجهات السياحية ستعرِّف القرَّاء إلى المزيد من المعلومات، قبل الانطلاق إلى الإمارات، ومدونة رحال للسفر ستبقيهم على اطلاع على جديد المهرجانات وأنشطة الأطفال والتسوُّق وتجارب الرحَّالة، الذين سبقوهم للزيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …