Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل المزارات السياحية فى جزر القنال البريطانية

سفاري نت – متابعات

السياحة في جزر القنال البريطانية ، حيث أجمل معالم السياحة في بريطانيا ، ونقدم لك دليلك للوصول لأهم أماكن السياحة في جزر القنال البريطانية وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جزر القنال البريطانية..

اماكن تستحق الزيارة في جزر القنال البريطانية…

تحتل جزر القنال موقع حيوى وجذاب بالقرب من “الساحل الفرنسى” ، وتتألف من مجموعة جزر كبيرة أشهرها “جيرسى” ، وأخرى صغيرة ، وهناك تقضى وقت مميز من الرفاهية والإستجمام وسط الطبيعة الخلابة ، التى تجعل جزر القنال واحدة من أجمل معالم السياحة في بريطانيا .

وتعتبر جزر “سارك ، جيرسى ، غيرنسى ، بالإضافة إلى “ألديرنى” و “هيرم” ، أحد افضل معالم السياحة في بريطانيا ، وتختلف الجزر من حيث المساحة ولكنها تجتمع على ضم أجمل المناظر الطبيعية .

“جزيرة جيرسى”..واحدة من أجمل معالم السياحة في جزر القنال البريطانية..

وهى الأكبر بين الجزر ، وتتميز بضم مناظر الطبيعة الخلابة ، فهى مكان مثالى لمحبى الطبيعة والهدوء ، وهناك تجد منحدرات مميزة وكهوف صخرية ، ولا يفوتك القيام بجولة تفقدية داخلها لإكتشاف ما تضمه من معالم سياحية .

وتعتبر جزيرة “جيرسى” واحدة من أفضل معالم السياحة في جزر القنال البريطانية ، بفضل ما تضمه من مداخل صخرية مميزة ، ولا يفوتك زيارة متحف “جيرسى” ومعارض الفن والحدائق الجميلة التى تحيط بالجزيرة .

تعرف على أفضل الأنشطة السياحية فى جزيرة “جيرسى”…

توفر جزيرة جيرسى لزوارها الكثير من الأنشطة السياحية ، فهناك تجد مدينة “غورى” والتى تعتبر واحدة من اهم معالم السياحة في جزر القنال البريطانية ، وهناك تتمكن من حضور المهرجان الشهير “لفيت دى لا مر” ، ويهتم بتقديم كل ما هو جديد فى عالم الأكلات البحرية .

ولا يفوتك زيارة “قلعة مونت أورغويل” ، وهى أحد أهم اماكن السياحة في الجزر ، وتتميز بتصميمها الرائع وجدرانها المزخرفة ومبانيها المزينة بالنقوش الأثرية .

إذهب فى جولة تفقدية لمبنى “لا هوغ بى” ، وهو من أشهر المبانى التاريخية بالجزر ويعود تاريخ بناؤه لعام “2000 قبل الميلاد” ، وبالقرب منه تجد خليج “سانت كاترين” ، بجانب خليج “سانت أوين” وهناك تمارس هواية السباحة والغوص كما تشاء ، وإذهب لبرج “أرتشيرونديل” وتمتع بإطلالة مميزة على بقية الاماكن السياحية في الجزر ، وبنهاية اليوم أحصل على وقت من الإسترخاء والإستجمام بحديقة “ديرل” ، وإكتشف أسرار “الحياة البرية” هناك .

“غيرنسى”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جزر القنال البريطانية..

بالرغم من كونها جزيرة صغيرة ، إلا إنها نجحت فى جذب آلاف السياح إليها ، بفضل ما تضمه من منحدرات مميزة بميناء “سانت بيتر” ، وهناك يمكنك زيارة “قلعة كورنيت” ، وتمتع بإطلالة رائعة على بقية الاماكن السياحية في جزر القنال ، من خلال “أبراج مارتيلو” .

أفضل الأنشطة السياحية فى جزيرة “غيرنسى” البريطانية..

تعتبر الجزيرة واحدة من أفضل الاماكن السياحية في جزر القنال ، بفضل ما توفره للزوار من أنشطة سياحية ، فهناك يمكنك القيام بجولة تسويقية بالسوق الكبير هناك ، وقم بإستئجار الدراجات النارية وتفقد المنطقة بالكامل ، ولا يفوتك زيارة “أنقاض قلعة فالى” .

كما توفر جزيرة “غيرنسى” لزوارها ، إمكانية خوض مغامرة “الغوص” والتمتع بجمال الشعاب المرجانية ، وممارسة هواية “الصيد” ، والتمتع بإلتقاط الصور التذكارية برفقة طيور الجزيرة ، وإختم يومك بتناول وجبة عشاء مميزة بالمطاعم التى تقدم أشهى أكلات بحرية ، وتتمتع بإطلالة مباشرة على البحر .

“جزيرة ألديرنى”..أحد أفضل الاماكن السياحية في جزر القنال البريطانية..

وتتميز بمناخها المعتدل الجميل ، وعلى الرغم من صغرها ، إلا أن طبيعتها الخلابة جعلتها واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جزر القنال ، وتشهد زحاما شديدا من الزوار ، ويحرصون على الذهاب لمنطقة “تريليس” ، وتضم خلجان رملية مميزة للغاية ، ومنحدرات تناسب محبى المغامرة والتشويق ، بجانب شواطىء تناسب محبى الهدوء والإسترخاء .

أفضل الأنشطة السياحية فى جزيرة “ألديرنى”..

تتميز جزيرة ألديرنى بضم واحدة من أجمل الوجهات السياحية ، وهى “سانت آن” ، ويعود عمرها للقرن “الخامس عشر الميلادى” ، وهناك تتمتع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة ، وإلتقط صور مميزة للحظة غروب الشمس ، وأقضى أجمل أمسية بشوارع المنطقة المزينة بالإضاءة المبهجة ، والأرضيات التى تم رصفها بأجمل ألوان “الحصى” .

ولا يفوتك زيارة المحمية الطبيعية الأشهر فى جزر القنال البريطانية ، “محمية برهو” وتضم عشرات الأنواع من الطيور ، وتعمل على حمايتها من خطر الإنقراض ، وبالقرب منها تجد “خليج تليجراف” ، وهناك تتمتع برؤية صخور ملونة ، كما يمكنك تناول مشروبك المفضل بالمقاهى المنتشرة بالمنطقة .

“سارك”.. افضل اماكن السياحة في جزر القنال البريطانية…

وهى الأجمل على مستوى جزر القنال ، بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة ، فعلى الرغم من كونها الأًصغر إلا أنها تشهد زحاما شديدا من السياح ، وهناك تقضى أجمل جولة بحرية على متن قوارب مميزة ، وتنطلق منها الرحلات لبقية الجزر ، وهناك يمكنك خوض تجربة ركوب عربات الخيل ، حيث لا تتوفر وسائل مواصلات بالجزيرة .

وننصحك بالقيام بأجمل جولة تفقدية للجزيرة معتمدا على قدميك ، حتى تتمكن من رؤية افضل اماكن السياحة في جزيرة “سارك” وهناك تجد خلجان مميزة وطرق صخرية وكهوف أثرية .

جزيرة “هيرم”..

وتعتبر جزيرة “هيرم” أحد اجمل اماكن السياحة في جزر القنال البريطانية ، وتحظى بموقع حيوى ومميز بالقرب من “ميناء سانت بيتر” ، وتنجح الجزيرة فى جذب أعداد غفيرة من السياح سنويا ، بفضل ما تضمه من المنازل الملونة الجميلة ، ومنازل حجرية مميزة ، بالإضافة إلى الفنادق والمقاهى والمطاعم التى تقدم أشهى أكلات عالمية وتقليدية .

وتعد جزيرة “هيرم” أحد أجمل اماكن الترفيه في جزر القنال البريطانية ، فهناك تجد حدائق تضم زهور ونباتات جميلة وبعضها نادرة ، كما تجد شاطىء “الصدف” وهناك تكتشف طبيعة الحياة البحرية ، وتتعرف على مئات الأنواع من المخلوقات البحرية ومنها محار وحلزون يصل عددهم إلى “200” نوعا تقريبا  .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …