Millennium Hotels - Offer

مطعم بييرشيك يطرح قائمته الجديدة من أشهى المأكولات البحرية بمناسبة عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم ’بييرشيك‘ الرومنسي روّاده الذواقة للانغماس في مغامرة ساحرة تنضح بأطايب المأكولات البحرية، وذلك من موقعه المميّز على مياه الخليج الفيروزية. حيث يتمتّع بإطلالة آسرة على برج العرب وأفق دبي الساحر، ما يجعله وجهة لا تُفوّت زيارتها من قبل ضيوف المدينة وقاطنيها على حد سواء.

وتحاكي تجربة تناول الطعام في ’بييرشيك‘ نزهة هادئة في عوالم من المذاق اللذيذ، إذ يحرص المدير العام لوكا جالياردي وطاقمه الخبير على تدليل ضيوفهم وسط أجواء رومانسية مع أطايب شهية تشكل كل منها مع توليفاتها الفريدة عملاً فنياً بحد ذاته. وفي حين تتمحور القائمة حول المأكولات البحرية بالدرجة الأولى، غير أنها تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات مع تشكيلاتها الغنية بخيارات اللحم أو الإبداعات النباتية عالية الجودة. يولي ’بييرشيك‘، من موقعه كواحد من أفضل مطاعم دبي عناية فائقة بالتفاصيل، ويحرص على انتقاء أجود المكونات من مصادر مستدامة حصراً ليستخدمها في سرد حكايته المميّزة مع المذاق الشهي. كما يمتاز المطعم بالخدمة الاستثنائية التي يوفرها طاقمه الحائز على العديد من الجوائز، بدءاً من حفاوة الاستقبال، ووصولاً إلى التناغم الرائع بين الشغف المتقد والأداء المتقن. ولا يقتصر تميّز المطعم على كونه خياراً مفضلاً لدى الباحثين عن الرقي، بل يمثل أيضاً وجهة رائعة للمناسبات الخاصة، بما فيها عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة يدعو ’بييرشيك‘ زواره من 21 إلى 23 أغسطس للاستفادة من عرض خاص من ثلاثة أطباق شهية مقابل 525 درهم للشخص الواحد، وذلك على وجبات الغداء والعشاء والتي تضم أصنافاً مميزة مثل الإسقلوب بالأرضي شوكي، وهلام النعناع مع كمأة الصيف السوداء، وطبق من ثمار البحر المشكلة مع سرطان البحر الكندي، وسمك القاروص المتوسطي والروبيان العملاق، تعلوها صلصة مبتكرة من شاي الكرك وشهد العسل.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 3232 432 04 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeirah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …